الجمعة، 23 أكتوبر 2020

الأماكن السياحية في جزيرة كابري الإيطالية بالصور

جزيرة كابري الإيطالية من أجمل جزر البحر الأبيض المتوسط ومن أشهر وجهات السياحة العالمية، تتميز بجبالها ومناظرها الطبيعية الهادئة وشواطئها الرائعة، تسمى جزيرة المشاهير وتحتل مرتبة مميزة بين الجزر العالمية لقضاء شهر العسل لهدوئها وجمال طبيعتها، تعرف على أجمل الأماكن السياحية في جزيرة كابري الإيطالية بالصور. 

أجمل الأنشطة في جزيرة كابري الإيطالية

المحتويات 

  1. أجمل الأماكن السياحية في جزيرة كابري. 
  2. أجمل الأنشطة السياحية في جزيرة كابري. 



ساحل أمالفي 

جولة بالقارب عند غروب الشمس حول ساحل أمالفي هو النشاط السياحي الأكثر طلبا من زوار جزيرة كابري الإيطالية، ما الذي يمكن أن يكون أكثر جمالاً من تأمل غروب الشمس على طول ساحل أمالفي وأشعة الشمس تتلألأ فوق مياه كابري التي تشبه الألماس. 


جولة بالقارب حول جزيرة كابري الإيطالية 

 اكتشف جزيرة كابري الإيطالية من البحر ثم استلق في زورق خشبي للدخول إلى الكهف الأزرق السحري، تنطلق رحلات القوارب من ميناء كابري  "مارينا غراندي" ثم تستمر في طريق قفزة تيبيريوس على طول الشاطئ الجنوبي للجزيرة إلى التكوينات الصخرية الشهيرة في فراجليوني وتدور حول بونتا كارينا بمنارتها الخلابة وتقف أمام الكهف الأزرق، هنا يمكن للراغبين في زيارة الكهف التسلق على متن زوارق خشبية صغيرة وهي  الوحيدة القادرة على عبور الكهف البحري، يمكنك إما اختيار الانضمام إلى جولة جماعية منظمة أو استئجار قارب مع ربان فقط من أجلك. 


مقاهي بيازيتا Piazzetta

 يجب على أي شخص يزور جزيرة كابري الإيطالية التوقف في الساحة الرئيسية الشهيرة والمعروفة باسم بيازيتا Piazzetta والاستراحة لبضع دقائق في أحد طاولات المقهى في الهواء الطلق للاستمتاع بجمال المكان، لا بد من زيارة بيازيتا سواء لتناول قهوة إسبريسو في الصباح أو تأتي في المساء حيث  أن أفضل وقت في اليوم هو بين الساعة 7 و 9 مساءً عندما يغادر أغلب الزوار النهاريين ويأتي الممثلون والمشاهير إلى الجزيرة من يخوتهم للاستمتاع بأمسية في كابري التي تبدأ بالطبع في بيازيتا كابري Piazzetta.



تسلق جبل سولارو مع التلفريك

من بيازا فيتوريا Piazza Vittoria في "أناكابري" Anacapri  يمكنك ركوب التلفريك إلى قمة جبل سولارو أحد أجمل الأماكن السياحية في جزيرة كابري الإيطالية حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر من الأعلى والتقاط الصور والاستراحة في مقهى "La Canzone del Cielo"، عند أسفل المنحدر الجبلي يوجد Cetrella  وهي كنيسة صغيرة تقع عند سفح الجبل والتي كانت في السابق ملاذًا للنساك. 



المشي إلى تراجارا Tragara 

 من بيازيتا يمكنك السير والتسوق من النوافذ في المحلات الفاخرة على طول الطريق حتى تصل إلى شارع Via Tragara الصامت والمشرق، يطل هذا الممر على حدائق أجمل الفيلات والفنادق في كابري حيث يتلألأ البحر وراء الياسمين الحلو ونبات البوغانفيليا الملونة وينتهي بإطلالة خلابة على التكوينات الصخرية في فراجليوني.


منارة بونتا كارينا

يمكنك أن ترى غروب الشمس الأكثر روعة في جزيرة كابري من منارة بونتا كارينا من أشهر الأماكن السياحية في جزيرة كابري الإيطالية وهو  المكان الوحيد في الجزيرة حيث يمكنك مشاهدة غروب الشمس في البحر الأبيض المتوسط، حاول الوصول إلى المنارة في فترة ما بعد الظهر واستمتع بالسباحة في البحر وأخذ حمامًا شمسيًا قليلاً ثم استرخي  أثناء مشاهدة غروب الشمس.


عشاء رومانسي في كابري 

 أفضل طريقة لإنهاء يومك في جزيرة كابري هي تناول عشاء رومانسي مع إطلالة خلابة أو عشاء إيطالي تقليدي في جزيرة كابري، إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في كابري فلا تنسَ تذوق الأطباق المحلية التقليدية رافيولي كابريسي المليئة بجبن الكاسيوتا والمردقوش وتورتا كابريس المصنوع من الشوكولاتة واللوز.


قضاء يوم على الشاطئ

 ما هو أفضل من الاسترخاء على كرسي التشمس والتحديق في المياه البلورية للبحر الأبيض المتوسط؟ لا يمكن أن يفوتك تمضية يوم كامل على البحر في جزيرة كابري الإيطالية، شواطئ كابري قليلة وصغيرة، منحوتة في الساحل الصخري بفعل الرياح والمياه وخالية من الرمال ومع ذلك فإن منشآت الشاطئ تشبه الصالونات المطلة على البحر مع مطاعم المأكولات البحرية والأسماك الممتازة حيث يمكنك الاسترخاء طوال اليوم.



نزهة في وسط أناكابري

 هذه القرية تقع في أعلى نقطة في جزيرة كابري الإيطالية وهي أكثر هدوءًا وسلامًا من صخب وسط مدينة كابري، يمكنك أن تتجول في الممرات التي تصطف على جانبيها ورش الحرفيين والساحات الصغيرة بمقاعدها المصنوعة من الخزف والأزقة عبر المنازل ذات الأسقف التقليدية على شكل برميل.


فيلا سان ميشيل

 قام الطبيب والكاتب السويدي "أكسل مونتهي" ببناء الفيلا الخاصة به على أكثر النقاط جمالاً في الجزيرة بأكملها وكان يحلم بوضع تمثال لأبو الهول في مواجهة المنظر البديع فوق البحر، بحث عن تمثال أحلامه خلال رحلاته الطويلة عبر أوروبا ووجد أخيرًا التمثال المثالي ووضعه في فيلته التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك في جزيرة كابري الإيطالية. 



See the world for less