الثلاثاء، 10 مايو 2022

زيارة بحيرة جنيف في سويسرا

تقع بحيرة جنيف على جانبي الحدود الفرنسية السويسرية وتبلغ مساحتها حوالي 224 ميل مربع وهي مكونة من مياه نهر الرون وتعرف باسم بحيرة ليمان، بحيرة جنيف في سويسرا هي مكان شهير عالمياً للعطلات، لقد كانت وجهة شعبية للمشاهير لسنوات مثل أودري هيبورن، تشارلي شابلن وصوفيا لورين وغيرهم كانو جميعاً مغرمين بجمال الطبيعة السويسرية ومقيمين دائمين هنا. 

زيارة بحيرة جنيف في سويسرا



زيارة بحيرة جنيف في سويسرا 

 إذا كنت تبحث عن مكان هاديء لقضاء بعض الوقت بعيدا عن صخب المدينة فإن ضفاف بحيرة جنيف هي اختيار رائع، هناك الكثير من الأشياء الجذابة التي تقع على طول شواطئ البحيرة، استكشاف كروم العنب في لوزان على الشاطئ الشمالي للبحيرة أو توجه إلى مونترو وشاهد الهندسة المعمارية الرائعة لتلك المنطقة، أو أذهب في جنيف إلى أقصى الجنوب من شاطئ بحيرة جنيف حيث يمكنك السباحة في الحمامات Pâquis ومشاهدة النافورة.


من أفضل الطرق لرؤية بحيرة جنيف هي الذهاب في جولة بالقارب، وتقدم شركة الرحلات البحرية CGN- مشغل العبارة المحلي- رحلات تبدأ اسعار تذاكرها بحوالي 102 فرنك سويسري للشخص الواحد (حوالي 107 $)، يوجد وسيلة أخرى بأسعار معقولة مثل شركة  "مويت genevoises" خدمات سيارات الأجرة والقوارب لحاملي بطاقة جنيف للنقل. 


البحيرة نفسها مجانية لزيارة 24 ساعة في اليوم، الوصول إلى بحيرة جنيف سهل حيث يمكنك الوصول مشياً إلى بحيرة جنيف من معظم المناطق في وسط جنيف، أو يمكنك أخذ الحافلة أرقام 12 و 14 و 15 و 18 كذلك خطوط الترام أيضا يتوقف على الواجهة البحرية. 

زيارة بحيرة جنيف في سويسرا


أنشطة ترفيهية في بحيرة جنيف

هناك الكثير من الأنشطة والمغامرات والتسوق على مدار السنة يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة بحيرة جنيف في سويسرا التي تناسب الجميع. 


سكوتر أو دراجة في بحيرة جنيف

يمكنك تأجير سكوتر أو دراجة أو دراجة نارية هي واحدة من العديد من الأنشطة في بحيرة جنيف. 


Zipline بحيرة جنيف 

مغامرات Zipline بحيرة جنيف إذا كان لديك الجرأة الكافية وحب المغامرة يمكنك تجربة أن تطير فوق 100 فدان على 9-خط Zipline  وتحدي 16 من العقبات المختلفة فوق الحبال التي تناسب كل الأسرة وعيش حياة الطيور ورؤية الجمال الطبيعي لبحيرة جنيف من منظور الطيور. 


متحف بحيرة جنيف 

يمكنك زيارة متحف بحيرة جنيف الذي يحفظ التاريخ الغني لجميع أنحاء بحيرة جنيف والمجتمعات المحلية المحيطة بها ورؤية المعروضات التي تخص كل شعب بحيرة جنيف ويمكنك اقتناء هدية تذكارية من محل بيع الهدايا في المتحف. 



غرفة Lake Geneva Clue Room

جرب متعة استثنائية وإثارة في بيئة مليئة بالتحديات، لديك 60 دقيقة فقط لكشف الغموض والهروب من الغرفة برفقة أصدقائك أو عائلتك في هذه التجربة الممتعة والصعبة حيث تكون محبوسًا في غرفة ويجب عليك فك الرموز وحل اللغز والهروب، ألعاب الهروب المصممة باحتراف لتجربة التفاعلية لمجموعات من 2 إلى 10 شخصا. 


جولات القوارب في بحيرة جنيف 

 اختر من بين مجموعة متنوعة من الرحلات البحرية لمشاهدة معالم جنيف والجولات الأجتماعية وتناول الوجبات البحرية والرحلات التي توفر إطلالة عن قرب على العقارات والقصور الجميلة التي تصطف على الشواطئ. 


سفاري بحيرة جنيف "شيكاغولاند" 

عند زيارة بحيرة جنيف أمامك مغامرة لا مثيل لها في شيكاغولاند، هي ليست متنزهًا أو حديقة حيوانات ولكنها محمية فريدة للحياة البرية تضم حيوانات من جميع أنحاء العالم، وقد تم تصنيفها كأفضل مكان عند زيارة بحيرة جنيف. 


بارك بيتش Big Foot Beach State Park 

إذا كنت تبحث عن الشواطئ في رحلتك فإن Foot Beach State Park في بحيرة جنيف المفتوح على مدار السنة، استمتع ميل من مسارات المشي وشاطئ السباحة مع 900 قدم من الشاطئ والاستمتاع بالزوارق الشخصية والسيارات القوارب المتاحة للإيجار من البائعين المحليين الى الجنوب مباشرة من مدخل الحديقة.

زيارة بحيرة جنيف في سويسرا