الأربعاء، 11 يناير 2023

أنشطة للأطفال في المالديف

جزر المالديف هي وجهة مفضلة عند الكثير من المسافرين من جميع أنحاء العالم لذا من السهل القول أنها من أجمل وجهات السفر وأكثرها غرابة في العالم،على الرغم من أن المالديف اكتسبت شهرة واسعة كونها من أهم وجهات قضاء شهر العسل إلا أن جزر المالديف كذلك هي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء إجازة عائلية هادئة حيث يمكنك اصطحاب أطفالك ومشاهدتهم وهم يقضون وقتًا ممتعًا في بناء القلاع الرملية على الشاطئ واللعب في الماء ولكن هذا ليس كل شيء في المالديف هناك أيضًا العديد من أنشطة للأطفال في المالديف الممتعة. 

أنشطة للأطفال في المالديف


المحتويات 

  1. أفضل أنشطة للأطفال في المالديف. 
  2. رحلات بحرية للأطفال في المالديف. 
  3. الرياضات المائية للأطفال في المالديف. 
  4. الغطس السطحي Snorkelling. 
  5. رحلة الجنة السرية. 
  6. عشاء وسينما في الهواء الطلق. 
  7. غواصة الحوت. 
  8. صيد الأسماك. 
  9. مشاهدة الدلافين. 



أفضل أنشطة للأطفال في المالديف 

هناك أنواع عديدة من أنشطة للأطفال في المالديف التي ستجعلهم مستمتعين، كل هذه الأشياء ممتعة للغاية وآمنة للأطفال وستجعل ذكريات طفولتهم أكثر ثراءً، تدور الإجازات العائلية حول متعة الأطفال ورضاهم ولهذا السبب أخترنا لك أفضل أشياء يمكنك القيام بها في جزر المالديف مع الأطفال حتى تتمكن أنت وأطفالك من الاستمتاع على أكمل وجه.

أنشطة للأطفال في المالديف



رحلات بحرية للأطفال في المالديف 

في جزر المالديف ستستمتع أنت وأطفالك بأفضل الرحلات البحرية بين الجزر حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1900 جزيرة أثناء الإبحار عبر سواحل جزر المالديف، هناك العديد من الرحلات البحرية الفاخرة في مياه جزر المالديف والتي تقدم تجربة فاخرة والتي تعد من أفضل أنشطة للأطفال في المالديف، سيحصل أطفالك أيضًا على فرصة للاستمتاع بإطلالة جميلة لغروب الشمس في الأفق من خلال اختيار رحلة غروب الشمس.



الرياضات المائية للأطفال في المالديف 

عندما تكون في عطلة عائلية في المالديف بصحبة أطفالك يجب أن تكون الرياضات المائية في رأس قائمة أجمل أنشطة للأطفال في المالديف حيث تتمتع معظم جزر المالديف بأمواج هادئة بالقرب من الشواطئ لذلك لا داعي للقلق بشأن سلامة أطفالك، يمكنك تجربة الغوص أو التجديف واستئجار قارب للاستمتاع بمياه جزر المالديف، إن مشهد أشعة النسر والسلاحف العملاقة والدلافين التي تسبح أمامك أثناء الغوص سيجعلها تجربة فريدة لأطفال. 

أنشطة للأطفال في المالديف



الغطس السطحي Snorkelling 

الغطس السطحي Snorkelling  هي واحدة من أكثر الأنشطة الممتعة في المالديف، إنها رحلة غطس مدتها ثلاث ساعات تبدأ بدورة سباحة مكثفة وسرعان ما ستكون جاهزًا للسباحة مع الأسماك واكتشاف الحياة البحرية عن قرب، سيستمتع طفلك بهذا النشاط كثيراً. 



رحلة الجنة السرية

إذا كنت تريد نوع أنشطة للأطفال في المالديف ذات طابع ثقافي فإن رحلة الجنة السرية هي واحدة من أفضل الأنشطة في جزر المالديف مع الأطفال، في هذه الجولة التي تستغرق أربع ساعات ستتمكن من رؤية معالم السوق المحلي ومسجد الجمعة وحديقة السلطان والكثير من المعالم الثقافية في المالديف. 



عشاء وسينما في الهواء الطلق 

هناك نوع من دور السينما في الهواء الطلق في جزر المالديف حيث ستتمكن تحت سماء مفتوحة مليئة بالنجوم على أريكة ناعمة ومريحة من مشاهدة فيلم مع أطفالك سواء فوق سطح الفيلا أو في الكثير من المنتجعات والفنادق في جزر المالديف التي تنظم بناءً على طلبك سينما في الهواء الطلق على شاطئ البحر، أثناء مشاهدة الفيلم ستستمتع أيضًا بأفضل المأكولات في جزر المالديف حيث يعد تناول الطعام على شاطئ البحر أحد أكثر الأنشطة شعبية في المالديف. 

أنشطة للأطفال في المالديف



غواصة الحوت

إذا لم تكن من محبين الغوص أو تخاف من التجربة بصحبة أطفالك ولكنك ترغب في الاستمتاع بجمال البحر عن قرب فهناك خيار رائع مناسب لك، رحلة الغواصة في جولة مصغرة لمشاهدة كل ما يقدمه البحر سواء كانت السفن الغارقة أو المياه الضحلة أو الأسماك الجميلة متعددة الألوان أو أي شيء آخر، يمكنك رؤية كل ذلك عن طريق غواصة الحوت التي يستمتع بها الكبار والصغار على حد سواء، رحلة غواصة الحوت متوفرة بسعر معقول ويتم تنظيمها من قبل العديد من المنتجعات والفنادق خلال النهار والمساء وهي من أجمل أنشطة للأطفال في المالديف. 




صيد الأسماك 

يعد صيد الأسماك أحد أكثر الأنشطة شهرة في جزر المالديف، بغض النظر عن الجزيرة التي أنت فيها يمكنك بسهولة رؤية العديد من الأفراد يتجهون إلى شاطئ البحر بهدف الصيد يوجد الكثير من المحترفين الذين يصطادون الأسماك ويمكنك أيضًا تجربة ذلك بنفسك، يمكنك استئجار القوارب التقليدية المسماة Dhonis للذهاب للصيد هذه تجربة ممتعة للأطفال أيضًا. 



مشاهدة الدلافين

تعد مشاهدة الدلافين من أنشطة للأطفال في المالديف الشهيرة والمحبوبة نشاطًا لأي رحلة عائلية، إن الألعاب البهلوانية المذهلة التي يؤديها مئات الدلافين ستجعلك أنت وأطفالك في حالة من الرهبة، تتمتع العديد من المنتجعات بسهولة الوصول إلى مساحة مشاهدة الدولفين.