الأربعاء، 8 مارس 2023

اسطنبول أكواريوم فلوريا

 اسطنبول أكواريوم فلوريا هي واحدة من أفضل أحواض السمك والمتنزهات في أوروبا، يقع الأكواريوم في حي فلوريا بمنطقة باكيركوي وهو أكبر حوض مائي صناعي في العالم، يغطي أكواريوم اسطنبول مساحة 6000 متر مربع وهو ذو طابع خاص وطريق بطول 1.2 كم ينشأ من البحر الأسود باتجاه المحيط الهادئ.


يضم فلوريا أكواريوم مجموعة كبيرة من أنواع الأسماك والغابات المطيرة ومحل لبيع الهدايا بمساحة 470 مترًا مربعًا، يحتوي أيضًا على مطعم مع إطلالة على قناة بنما من جانب وإطلالة على البحر من الجانب الآخر، يمكنك أيضًا الاستمتاع بوقت فراغ رائع والتسوق في مركز تسوق أكوا فلوريا.


اسطنبول أكواريوم فلوريا


أنشطة ترفيهية في اسطنبول أكواريوم فلوريا

يمكنك الاستمتاع بيوم رائع من خلال اتباع طريق رائع داخل أكواريوم اسطنبول جغرافي على طريق يستضيف 16 قسم مختلف وغابة مطيرة واحدة تتجه من البحر الأسود نحو المحيط الهادئ، وتشمل الأنشطة الترفيهية داخل أكواريوم اسطنبول الغوص مع أسماك القرش وإطعام الأسماك والانضمام إلى دورة الغوص، زيارة الخزان الرئيسي والتقاط الصور الرائعة.



مميزات أكواريوم اسطنبول

حجم الماء داخل اسطنبول أكواريوم يبلغ 6.800 متر مكعب، هو مشروع عملاق مكون من طابقين بمساحة إجمالية قدرها 22.000 متر مربع على أرض مساحتها 100 فدان، يتوفر موقف سيارات على مساحة 32.000 متر مربع يتسع إلى 1.200 مركبة تابعة لمربى اسطنبول المائي، مساحة الزوار 6.000 متر مربع.


أسطنبول أكواريوم يضم طريق طويل ذو طابع خاص يبلغ طوله 1.2 كم ينبع من البحر الأسود باتجاه المحيط الهادئ ويحتوي على ما يقرب من 1.500 نوع بإجمالي 15.000 من المخلوقات البرية والبحرية، يوجد اثنان من دور السينما تتسع 15 شخصًا 6 محاور 5D مما يوفر خيار مشاهدة 7 أفلام منفصلة نظام استثنائي يجعل بعض التأثيرات الحية مثل الرياح والضباب والمياه، يوجد أيضاً محل هدايا بمساحة 470 متر مربع داخل اكواريوم اسطنبول بالإضافة إلى 3 كافيتريات على طريق السفر، يوجد مطعم واحد يطل على قناة بنما من جانب ويطل على البحر من الجانب الآخر.

اسطنبول أكواريوم فلوريا



ساعات الزيارة في اسطنبول أكواريوم

أكواريوم اسطنبول مفتوح كل يوم بين الساعة 10:00 - 19:00 في أيام الأسبوع، 10:00 - 22:00 في عطلات نهاية الأسبوع.



سعر تذكرة دخول اسطنبول أكواريوم

تعد التذاكر عبر الإنترنت هي الخيار الأفضل إلى حد بعيد عند الذهاب إلى المتنزهات الترفيهية، يمكنك شراء تذاكر اسطنبول أكواريوم والجولات عبر الإنترنت من مجموعة من الوكلاء.


يرجى زيارة الموقع الرسمي لاسطنبول أكواريوم من هذا العنوان istanbulakvaryum.com لمعرفة خيارات التذاكر العائلية والتذاكر المخفضة الأخرى والحملات وشراء التذاكر عبر الإنترنت.



 كيفية الوصول إلى اسطنبول أكواريوم؟

اسطنبول أكواريوم يقع في حي فلوريا في منطقة باكيركوي على ساحل بحر مرمرة، أفضل طريقة الطريقة للوصول إلى اسطنبول أكواريوم هي أخذ خدمة النقل المجانية من ميدان تقسيم أو من ميدان السلطان أحمد أو محطة قطار Sirkeci، الحافلات المجانية متاحة فقط للزوار الذين اشتروا تذاكر اسطنبول أكواريوم من Hop-on Hop-off عند نقطة المغادرة.


 خيارات النقل العام:

  •  المتروباص: محطة Beşyol + Florya Minibus İstanbul Akvaryum Last Stop
  • الحافلات العامة: BN1 هالكالي - امينون BN2 Küçükçekmece - امينونو، BN3 هالكالي - ينيكابي، 73Y ينيبنوسا أكواريوم ، 73B Florya - بكركوي 73F فلوريا خط تقسيم.
  • الباص البحري: IDO بكركوي Seaport + خط هالكالي امينونو BN1، BN2، BN3 İETT

  • المترو: محطة مترو ينيبنوسا + 73Y İETT ينيبنوسا مترو خط فلوريا أكواريوم.
  • قطار مرمرة: محطة فلوريا أكواريوم. 

معلومات الاتصال

  1. العنوان: منطقة Senlikköy شارع Yesilköy Halkali. رقم: 93 فلوريا - اسطنبول
  2.  الهاتف: 444 9 744 (PBX)
  3.  الويب: istanbulakvaryum.com

أجمل أماكن شهر العسل في تركيا

جزيرة جوكتشه ادا في تركيا