الأربعاء، 25 أغسطس 2021

أجمل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال

تعد سويسرا من أكثر البلدان المليئة بالأشياء الممتعة التي يمكن الاستمتاع بها سواء للكبار أو الأطفال على حد سواء ولذلك هي خيارًا رائعًا لقضاء عطلة عائلية سعيدة إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال من أجل إبقاء الصغار مشغولين وسعداء طوال إجازتك السويسرية فلا مزيد من البحث هنا تجد كل الخيارات متاحة لك في سويسرا التي تعد ملعب حقيقي للأطفال وهناك الكثير من الأشياء التي ستجعلهم منبهرين وتثير فضولهم الطبيعي وتجعلهم يصيحون بفرح.


أجمل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال


المحتويات

  1. الحديقة السويسرية الوطنية.
  2. متحف لوسيرن السويسري للنقل.
  3. مهرجان البالون الدولي.
  4. أوغوستا روريكا.
  5. أكواتيس لوزان.
  6.  قلعة شيلون مونترو.
  7.  متحف الديناصورات.
  8. الحديقة المائية.
  9. حدائق الحيوانات في سويسرا.
  10. استكشاف الطبيعة.
  11. التزلج على الجليد.


أجمل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال



أماكن سياحية في سويسرا للأطفال 

 الحديقة السويسرية الوطنية

أفضل طريقة لقضاء يوم عائلي هو المشي وسط الطبيعة لمسافات تمتد إلى 80 كم من المسارات المحددة واكتشاف أنواع الحياة البرية الشهيرة في سويسرا كل ذلك توفره الحديقة السويسرية الوطنية وهي حديقة صديقة للأطفال تحتوي على مركز الزوار بمسار اكتشاف تفاعلي مما يتيح للأطفال فهم كل أسرار الحديقة وتعلم معلومات عن التاريخ الطبيعي للمكان.

العنوان/ 124 روناتش، زيرنيز، غراوبوندن، 7530، سويسرا

تليفون / +41818514141


متحف لوسيرن السويسري للنقل

إن كان طفلك من هواة السيارات والطائرات وغيرها من وسائل النقل فإن متحف لوسيرن للنقل من أجمل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال حيث توجد الكثير من الطائرات والقطارات والسيارات والقوارب.


استكشف ماضي وحاضر ومستقبل السفر تحت سقف واحد في هذا المتحف الملهم المليء بالمعارض التفاعلية وأجهزة المحاكاة عالية التقنية والعروض العملية، تعلم قيادة طائرة كبيرة وطائرة هليكوبتر في محاكات الطيران والمشي عبر صورة جوية عملاقة لسويسرا، سوف ينبهر الأطفال برؤية الغواصات والسفن والقاطرات البخارية.



مهرجان البالون الدولي

 في كل عام تحلق المئات من بالونات الهواء الساخن ذات الألوان الزاهية في الهواء في مهرجان البالون الدولي في شاتو دي أويكس، سيتمكن الأطفال من رؤية بالونات من كل تصميم يمكن تخيله ومن المؤكد أنهم سيحبون التوهج الليلي المذهل عندما تصطف البالونات لعرض رائع في وقت متأخر من الليل، في منتصف المهرجان يقام يوم خاص للأطفال مع الألعاب والأنشطة الأخرى، لذلك هو من أجمل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال.

أجمل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال




أوغوستا روريكا Augusta Raurica

 عد بالزمن إلى الوراء في أوغوستا روريكا حيث روما القديمة تنبض بالحياة، هي تجربة مختلفة للأطفال لرؤية كيف كانت الحياة قديما في روما، سوف يشاهدوا الكنز الفضي المصقول والأواني الفخارية وتعلم كيف كان يخبز الرومان الخبز ويتجولون في بقايا المدرج القديم (الذي لا يزال يستخدم للعروض حتى اليوم)، من المؤكد أن هذا الموقع الذي يبلغ عمره 2000 عام يلهم خيال أطفالك الصغار، هو موقع أثري مفتوح ولا تزال الاكتشافات مستمرة، نظرًا لأن معظم الموقع في الهواء الطلق تحقق من الطقس قبل الخروج.

العنوان / Giebenacherstrasse ، Augst ، بازل لاندشافت ، 4302 ، سويسرا

 تليفون / +41615522222

 


أكواتيس لوزان

 أكبر حوض مائي للمياه العذبة في أوروبا يأخذك في جولة في سويسرا للتعرف على أنواع المياه العذبة الأكثر روعة في العالم ولرؤية أنواع من السمك مثل سمك السلمندر وسمك البيرانا وتنين كومودو والكثير من الأنواع التي ستراها في الأكواريوم، كما أن معظم الكائنات المعروضة معرضة لخطر الانقراض.

العنوان / طريق برن 144 ، لوزان




قلعة شيلون مونترو

تشتهر قلعة شيلون الواقعة بالقرب من بلدة مونترو على ضفاف البحيرة بأنها الموقع التاريخي الأكثر زيارة في سويسرا، سيستمتع الأطفال بشكل خاص خلال شهر ديسمبر عندما تتحول القلعة إلى أرض العجائب الشتوية كجزء من احتفالات عيد الميلاد في مونترو نويل.

العنوان / Avenue de Chillon 21 Veytaux / Montreux

التليفون / +41 21966 89 10




متحف الديناصورات

اذهب إلى العصر الجوراسي بصحبة أطفالك، كل الأطفال بالتأكيد يحبون الديناصورات، في عصر الهواتف الذكية والتطبيقات اسمح لأطفالك بوضع أعينهم على الشيء الحقيقي في أحد متاحف الديناصورات في سويسرا.


يحتوي متحف Aathal Dinosaur بالقرب من زيورخ على واحدة من أكبر مجموعات الأحافير في سويسرا هو أكبر متحف ديناصورات يديره القطاع الخاص في سويسرا ويحتوي على أكثر من 4000 عظمة وحفرية، يمكن للأطفال أن يتعلموا الكثير عن العصر الذي جاب فيه هؤلاء العملاقة منذ زمن طويل الأرض بطريقة ممتعة وتفاعلية، يعرض المتحف بانتظام حفريات من جميع أنحاء العالم لذا تحقق من موقع المتحف لمعرفة أحدث المعارض.

العنوان / 69 زيورخشتراسه ، آثال ، زيورخ ، 8607 ، سويسرا

تليفون / +41449321418

في حين أن آخرين مثل متحف Jurassica في كانتون Jura ومتحف Fossil في Monte San Giorgio لديهم أيضًا مجموعات رائعة من مواقع الحفر المحلية، بالتأكيد أن تلك المتاحف من أفضل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال.




الحديقة المائية Alpamare

يوجد في سويسرا أكبر حديقة مائية داخلية في أوروبا من المؤكد أنها قادرة على ابهار أطفالك فهي واحدة من أفضل أماكن سياحية في سويسرا للأطفال، هي رحلة قصيرة من زيورخ وتوفر تجربة ممتعة على مدار السنة وتضم 11 منزلقًا والعديد من حمامات السباحة.

العنوان \ 12 Gwattstrasse Freienbach ، شفيتس ، 8808

التلفون / +41554151515



حدائق الحيوانات في سويسرا

في مدينة بازل السويسرية يوجد واحدة من أكبر حدائق الحيوان وأكثرها تميزاً في سويسرا "حديقة حيوانات بازل" حيث تحتوي على عدد كبير من أنواع الحيوانات من جميع أنحاء العالم، يمكن للأطفال التعرف على الحيوانات المهددة بالانقراض كما أنهم يتعلمون أيضًا سبب تعرضهم لخطر الانقراض، يوصى أيضًا بزيارة "حديقة حيوان زيورخ" حيث تحتوي على قاعة مخصصة للحيوانات والنباتات الفريدة في مدغشقر كلاهما تعليمي وكذلك ترفيهي.

 


استكشاف الطبيعة

 سويسرا لديها ثروة من الفرص للأطفال للتعرف على العالم الطبيعي سواء كان ذلك بالتجول في غابات الحديقة الوطنية السويسرية أو زيارة أكبر نهر جليدي في أوروبا أو الجلوس بجانب إحدى بحيرات سويسرا الجميلة، في سويسرا من السهل الهروب من الأماكن الخرسانية التقليدية والسماح لأطفالك الصغار بفهم كيفية عمل العالم الطبيعي من حولهم مع الحصول على ذكريات لن ينسوها أبدًا.



التزلج على الجليد

غني عن التعريف أن سويسرا هي واحدة من أفضل الوجهات للأطفال لتعلم كيفية التزلج وممارسة هوايتهم في التزلج على الجليد الطبيعي، تحتوي معظم المنتجعات الكبيرة على مزيج مثالي من المنحدرات للمبتدئين والمتوسطين بالإضافة إلى مدارس التزلج من الدرجة الأولى في حين أن هناك الكثير من المنتجعات الأخرى الصديقة للعائلة والمبتدئين.


قد يعجبك أيضًا 

دليل السياحة في سويسرا

السياحة في جنيف 

السياحة في زيورخ 

السياحة في لوزيرن 

السياحة في انترلاكن

السياحة في بازل

السياحة في أبينزيل

السياحة في زيرمات 

السياحة في لوسرن للأطفال

السياحة في كانتون تورغاو 

أماكن شهر العسل في سويسرا

أماكن القفز المظلي في سويسرا

أماكن التزلج في سويسرا

أجمل شلالات سويسرا

منتجعات عائلية في سويسرا

الطقس في سويسرا وأفضل وقت للزيارة