الاثنين، 3 يوليو 2023

السياحة في ميلان للأطفال

ميلانو مدينة سياحية رائعة لاستكشافها مع الأطفال حيث يوجد الكثير من الأنشطة الترفيهية والأماكن السياحية للترفيه عنهم، فيما يلي بعض الأفكار حول أهم أنشطة السياحة في ميلان للأطفال. 

السياحة في ميلان للأطفال


أماكن سياحية للأطفال في ميلان

هناك الكثير من الأماكن السياحية في ميلان للأطفال هذه مجرد أفكار قليلة تساعدك في تنظيم رحلة بصحبة أطفالك في ميلان مع تاريخها الغني وهندستها المعمارية الجميلة وطعامها اللذيذ تعد ميلانو وجهة رائعة للعائلات.



الحوض المائي Acquario Civico di Milano 

يضم هذا الحوض المائي مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية من جميع أنحاء العالم مثل أسماك القرش والدلافين وطيور البطريق، بالإضافة لذلك يحب الأطفال مشاهدة عروض التغذية والتفاعل مع الحياة البحرية لذلك اكتسب شهرة واسعة في السياحة في ميلان للأطفال. 


 حديقة Parco Sempione 

 هذه الحديقة هي المكان المثالي للنزهة العائلية أو ركوب الدراجات حيث يحب الأطفال الجري في الأماكن المفتوحة في الحديقة واللعب في الملعب وزيارة Castello Sforzesco القريبة.


متحف العلوم والتكنولوجيا Museo Nazionale della Scienza e della Tecnologia 

تعرف على العلوم مع أطفالك في متحف العلوم والتكنولوجيا في ميلانو حيث يقدم مجموعة متنوعة من المعروضات العملية مثل القبة السماوية ومعرض الفضاء وقسم النقل.


متحف Pinacoteca di Brera 

يضم هذا المتحف مجموعة كبيرة من الفن الإيطالي بما في ذلك أعمال فنانين مشهورين مثل رافائيل وكارافاجيو، يمكن للأطفال المشاركة في ورش العمل والأنشطة للتعرف على فترات الفن المختلفة والتقنيات المستخدمة من قبل الفنانين.


ملعب سان سيرو

قم بجولة في ملعب سان سيرو إذا كان أطفالك من عشاق كرة القدم اصطحبهم في جولة في ملعب سان سيرو موطن اثنين من أكبر فرق كرة القدم في إيطاليا وهم "إيه سي ميلان" و "إنتر ميلان" يمكنهم رؤية الملعب عن قرب والتعرف على تاريخ الفرق والاستاد.


بحيرة كومو

من أماكن السياحة في ميلان للأطفال القيام برحلة ليوم واحد إلى بحيرة كومو على بعد مسافة قصيرة بالقطار من ميلانو، تعد بحيرة كومو وجهة جميلة لرحلة ليوم واحد وهي مناسبة للعائلات والأطفال تستمتع بالمناظر الخلابة وركوب القارب في البحيرة وزيارة فيلا ديل بالبيانيلو القريبة والتي كانت تستخدم كموقع لتصوير أفلام حرب النجوم وجيمس بوند.


متحف ليوناردو دافنشي 

هذا المتحف التفاعلي مخصص للاختراعات والأعمال العلمية لفنان ومخترع عصر النهضة الشهير، الأطفال تستمتع بالأنشطة العملية والتعرف على حياة وعمل ليوناردو دافنشي.

قد يعجبك أيضًا 

300*250