الأربعاء، 1 يوليو 2020

أفضل 5 منتجعات عائلية في العالم بالصور

الإجازة العائلية تأخذ أولويات الأغلبية في المجتمع حيث يريد الأباء والأمهات الاسترخاء ويريد الأطفال السباحة ويريد الجميع قضاء وقت ممتع معًا ، ولا أحد يريد أن يشعر بالملل، لذلك الجميع يبحث عن مكان للسفر يناسب وجود الأطفال وكذلك يحترم وجود الكبار ويوفر احتياجاتهم.

 ومع ذلك لا تحب كل أسرة نفس الأشياء لذلك كان علينا البحث على نطاق واسع للعثور على وجهات تناسب جميع الأذواق سواء كانت مدن ساحلية وشواطئ أو مناطق جبلية للتخييم أو رحلات عائلية للبحر الكاريبي أو مزارع وقري لتجربة حياة الريف. 

أفضل أماكن السفر المناسبة للعائلات حول العالم 

سواء كانت فكرتك عن الاستجمام هي منتجع شامل أو قارب في البحر أو شاطئ مميز أو كان  حلمك دائمًا البقاء في أحد البيوت وسط الأشجار أنت وعائلتك  أو المشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة وفي ذات الوقت صديقة للأطفال بالتأكيد ستجد هنا ما تحتاجه حتى يكون الأطفال سعداء وأنت وزوجتك أيضا وقد تجد هنا مكانًا تريد إعادة زيارته  مرارًا وتكرارًا.

 منتجع نيكلوديون بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان)

 سيحب الأطفال الحديقة المائية والتفاعل مع  شخصيات الكارتون مثل سبونج بوب ونوادي الأطفال وحمامات السباحة وملاعب التنس وكرة السلة. 

الإقامة شاملة وجبات شهية ومشروبات ونادي رياضي أيضًا حتى لا تضطر إلى تضييع وقت الترابط العائلي مع إضافة تكلفة كل نشاط. 

منتجع نيكلوديون بونتا كانا العائلي 

منتجع "باها مار" جزر البهاما

 هناك أسباب كثيرة لكون جزر البهاما وجهة شهيرة لقضاء العطلات العائلية حيث أنك ستجد شواطئ ذات رمال بيضاء و الأمواج الزرقاء الصافية والكثير من الأنشطة المناسبة للعائلة ، وكلها تقع على بعد 181 ميلًا فقط من ميامي.

منتجع "باها مار" عبارة عن مجموعة من ثلاثة منتجعات (Rosewood Baha Mar, SLS Baha Mar, and the Grand Hyatt Baha Mar)على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار ناساو الرئيسي.

 يفتح نادي المستكشفين في المنتجع من الساعة 9 صباحًا حتى 10:30 مساءً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من المغامرات والألعاب المميزة أما الكبار بإمكانهم قضاء الوقت والاستمتاع ببعض الألعاب الخاصة بهم في كازينو المنتجع.
سيحب الأطفال أيضًا السباحة في Dean’s Blue Hole وهو من أكثر حمامات السباحة المميزة في المنتجع حيث يحتوي علي جدرانًا صخرية وشلالات ومغارة تطل مباشرة علىThe Sanctuary” " وهي منطقة محمية بحرية مليئة بأسماك القرش والسلاحف البحرية والأسماك الاستوائية . 

منتجع باها مار 



منتجع" بلوفيلد باي" جمايكا Bluefields” Bay" 

 هذا المنتجع الفاخر يتيح للعائلات تجربة الساحل الجنوبي الأكثر هدوءً في الجزيرة، يوفر مكان للإقامة شامل أماكن إقامة واسعة في الفيلا والعديد من الإضافات المناسبة للعائلة مثل الخادم الشخصي الذي يعمل على مدار الساعة وطاهٍ شخصي ومسبح خاص وإمكانية الوصول إلى الشاطئ كل هذا بالإضافة إلى ما يصل إلى 9 ساعات من الرعاية اليومية للأطفال أو الكبار يتم تضمينها جميعًا بسعر موحد واحد.
تتراوح أحجام الفيلات الست في المنتجع من غرفتي نوم لعائلة، ومن أربع إلى ست غرف نوم لعائلة مكونة من 13 شخصًا.

منتجع بلو فيلد باي

شواطئ جزر تركس وكايكوس

تقع جزر تركس وكايكوس في المحيط الاطلنطي في منطقة "البحر الكاريبي" وهي تابعة للمملكة البريطانية.
 إذا كنت تبحث عن تجربة كاريبية على الشاطئ فمن المستحيل أن تترك هذا المنتجع الشامل كليًا.

 سيستمتع الأطفال لساعات في المتنزه المائي الذي تبلغ مساحته 45000 قدم مربع والمسابح العشرة الموجودة في مكان الإقامة، بينما يمكن للكبار أن يستمتعوا بالمشي الهادئ على شاطئ 12 ميل أو استكشاف القرى الخمسة ذات الطابع الخاص بالمنتجع.

منتجع شاطئ تركس وكايكوس 

منتجع "كوكونت باي" سانت لوسيا
“Coconut Bay Beach Resort & Spa”

 تخيل أنك في مطاردة لأطفالك لأعلى ولأسفل منزلق مائي لا نهاية له هذا تحديدا ما يميز منتجع كوكونت باي، أما إن كنت تبحث عن الاسترخاء في واحة للبالغين فقط فيمكنك الحصول على كليهما في هذا المنتجع الثنائي.

يوفر أكبر متنزه مائي في الجزيرة متعة لا نهاية لها، في حين أن جناح Harmony للبالغين فقط في المنتجع يوفر السلام والهدوء.

 يقع المنتجع على مساحة 85 فدانًا على طول الساحل الجنوبي لسانت لوسيا ، ويضم تسعة مطاعم وخمسة مسابح وسبا على المحيط.

منتجع كوكونت باي