الاثنين، 6 يوليو 2020

أجمل 12 من المنتجعات العائلية في جزر المالديف بالصور

جزر المالديف من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها فهي تجربة تحب تكرارها كثيرا بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها وتنوع المنتجعات والفنادق فيها هي دائما مميزة بأجوائها الهادئة المناسبة لعطلة سعيدة بصحبة عائلتك و أطفالك، كل منتجع فيها يحمل لمسات مختلفة عن الآخر حتى إنك تود تكرار الزيارة لتجربة كل المنتجعات المميزة فيها، هنا نعرض التفاصيل المتعلقة بكل منتجع وخاصة العائلية منها حتى تستطيع اختيار الأفضل لك ولأسرتك من بين المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 

منتجعات عائلية في المالديف 

أجمل المنتجعات العائلية في جزر المالديف 

شواطئ جزر المالديف العائلية 

 1.منتجع وسبا Hideaway Beach في Dhonakulhi

هو منتجع فاخر في جزيرة Haa Alifu المرجانية في شمال جزر المالديف يتميز Hideaway Beach بشواطئ رملية بيضاء طويلة على كل جانب من الجزيرة والمياه الزرقاء الصافية والبحيرة الزرقاء الفيروزية الجميلة ، ويوفر لضيوفه رفاهية المساحة والخصوصية عبر 297000 متر مربع حيث يحتوي على أكبر الفيلات في المالديف، تقع جميع الفيلات والمساكن الفاخرة الـ 103 في عشر مجموعات تم تصميم كل فيلا بدقة بالغة لتوفير السلام والراحة والخصوصية للضيوف و لضمان التخلص من التوتر والإرهاق خلال عطلتك يتم تعيين خادم لكل فيلا.

أما بالنسبة إلى الفيلات العائلية مع مسبح المنتجع بأكمله رائع للعائلات، تم تصميم الفيلات العائلية مع وضع الأطفال والعائلة في الاعتبار، وتقع على امتداد خاص من الشاطئ ، لكل منها مسبح خاص ومساحة وفيرة. هناك قائمة أنشطة للأطفال ومسبح للأطفال وبحيرة كبيرة ضحلة مثالية للسباحة والرياضات المائية.

 نادي Tender Hearts Kids

للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا المليئين بالأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية.
هناك حديقة مائية مجانية مناسبة للأطفال والبالغين مما يجعله من أفضل المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 

هيدواي بيتش المالديف 

 2.منتجع كورومبا المالديف

 أفضل تجربة للأزواج و العائلات هو منتجع كورومبا حيث أن المنتجع حائز على العديد من الجوائز أهمها حصولهم على جائزة أفضل منتجع شاطئ عائلي فاخر في العالم لعام 2017 من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة.
 كان كورومبا أول منتجع جزيرة خاصة في جزر المالديف عندما فتحت أبوابها في عام 1972 في أرخبيل المحيط الهندي في جزر المالديف، تحتفل بعيدها الخامس والأربعين هذا العام بدأ كورومبا مع 30 كوخًا مبنيًا من الشعاب المرجانية وقش بأوراق جوز الهند حتى وصل لأكثر المنتجعات فخامة ورقي.

يقع المنتجع على جزيرة استوائية في شمال مالي أتول على بعد 10 دقائق بالقارب السريع من المطار.
يوفر المنتجع مجموعة من ثمانية أنماط للإقامة تتراوح بين الغرف الممتازة المريحة إلى Royal Residence الفسيح المنتشرة بين الحدائق الاستوائية الخضراء في الجزيرة مع سهولة الوصول إلى الشاطئ مع ثمانية مطاعم مختلفة للاختيار من بينها.

 كورومبا المالديف تقدم خيارات رائعة لتجربة تناول الطعام ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية كل ذلك مع الحفاظ على مساحات الاسترخاء المثالية لخلق التوازن المثالي لقضاء عطلة مميزة وهو مثالي لقضاء شهر العسل والعائلات بصحبة الأطفال على حد سواء ومن المنتجعات العائلية في جزر المالديف المميزة. 

منتجع كرومبا المالديف 

3. منتجع وسبا ليلي بيتش Lily Beach

يعد منتجع وسبا ليلي بيتش من بين المنتجعات الرائدة في المالديف نتيجة إعادة تصميم وإعادة بناء الفندق.
تم إعادة افتتاح Lily Beach في عام 2009 كمنتجع من فئة 5 نجوم وهو مكان رومانسي لقضاء عطلة عائلية و يشمل الطعام والمشروبات والأنشطة المختلفة.

 تحتوي الغرف الأنيقة والفسيحة على حمامات في الهواء الطلق مع حمامات مساج مائي وتراسات في الهواء الطلق مع إمكانية الوصول المباشر إلى المحيط أو إلى الشاطئ بالإضافة إلى المرافق الأخرى مثل :

واقي الشمس ومستلزمات النظافة عالية الجودة وأجهزة التلفاز الكبيرة ذات الشاشات المسطحة.
تشتمل المرافق العائلية في المنتجع على بوفيه للأطفال في المطعم ومسبح ونادي ألعاب والكثير من المميزات التي تؤهله للتواجد في قائمة أفضل المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 
 يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات البرية والمائية في حين أن الأزواج لديهم العديد من الخيارات الرومانسية وأماكن للعزلة.

منتجع ليلى بيتش المالديف 

4.جو كانيفوشي مالديفز Atmosphere Kanifushi Maldives

المنتجع مجموعة من فيلات شاطئية منفصلة تمتد على طول بحيرة فيروزية يبلغ طولها 2 كيلومتر وتعرض مساحات معيشة فاخرة مع التركيز على التصميمات الداخلية المالديفية التي توفر تجربة سبا 5 نجوم خالية من المتاعب.

 خطة شاملة - Platinum Plus

 يشمل "بلاتينيوم بلاس" الشامل كليًا النقل بالطائرة المائية ومجموعة رائعة في البوفيه وما به من المأكولات الراقية ، و النادي الترفيهي ووفرة من الأنشطة المميزة بدءًا من مشاهدة المعالم السياحية ومراقبة غروب الشمس والغطس و الرحلات والرياضات المائية غير الآلية!
 لا تحتاج إلى التفكير في المال إذا كنت تريد الغوص أو تدليل نفسك في المنتجع الصحي.
 هذا هو الخيار الأفضل للأزواج أو العطلات العائلية في جزر المالديف إذا كنت ترغب في التوفير والحصول على تجربة لا تنسى حيث يتم تضمين كل شيء في سعر واحد.

منتجع جو كانيفوشي مالديف 

5.جزر نياما الخاصة المالديف

 تتجاوز جزر نياما الخاصة المفاهيم التقليدية للسكن الفخم والمأكولات الفاخرة والخدمة الشخصية من خلال منح كل زائر فرصًا لا تعد ولا تحصى لتجربة جزيرة استثنائية خاصة به.
 تقع على جزيرتين Niyama Privat Islands Maldives واحدة من أكثر الأماكن المذهلة في العالم.
تناول الطعام في البحر و تحت الماء و في أعماق الغابة أو في قمم الأشجار.

تجربة السبا فوق الماء أو في الحديقة تتخللها بعض المغامرات و لحظات هادئة أخرى على مساحات طويلة من الشاطئ.
سيكون أطفالك هنا في سعادة بالغة عند تجربة مستكشفو نادي الأطفال - للأطفال من جميع الأعمار على الرغم من أن المراهقين سيحصلون على أقصى استفادة من هذا النشاط في منتجع من أجمل المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 
 يعد هذا المنتجع الفاخر 5 نجوم المطل على المحيط الهندي بمثابة إطلالات خلابة لا نهاية لها على المحيط ورحلات القوارب والغوص والرياضات المائية.
جزر نياما الخاصة مالديف 

 6.منتجع كونستانس هالافيلي

مع واحدة من أطول مراسي الفلل المائية والمرافق الفاخرة للعائلات والغوص من فئة 5 نجوم فإن كونستانس هالافيلي لديها كل ما تتوقعه من منتجع فاخر في جزر المالديف مع شكل دوني منحني (قارب مالديفي تقليدي) حيث الشواطئ الرملية البيضاء مع الماء الفيروزي تتناقض تمامًا مع الزمرد من النباتات الخضراء.
 حتى البيئة الطبيعية مع البحيرة المنحدرة بلطف والشواطئ الواسعة سوف تناسب الصغار.

يرحب "نادي كودا" بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 12 عامًا من خلال الأنشطة المرتبطة بالعمر سواء في الهواء الطلق أو في الداخل.
 بالنسبة للإقامة هناك فيلات بيتش فاميلي (رائعة للعائلات الصغيرة مع غرفة بطابقين للأطفال) وفيلات شاطئ من طابقين مع غرفتي نوم تضمن المساحة الكبيرة بين الفيلات الخصوصية والهدوء.

منتجع كونستانس هاليفالي مالديف 

7.جميرا فيتافيلي Vittaveli

 تتميز جميرا فيتافيلي بمرافق ترفيهية وصحية واسعة وهي جزيرة جميلة مثالية للعائلات التي تبحث عن أماكن إقامة واسعة وبأسعار معقولة في جزر المالديف مع نادي للأطفال والمراهقين.

مع تصميم العمارة المالديفية التقليدية والأناقة يعد الفندق جيدًا لقضاء شهر العسل حيث ستجد الخصوصية الكاملة في الفيلات المائية.
 جميرا فيتافيلي من فئة 6 نجوم وتبعد 20 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار مالي مع خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة ومسابح خاصة في كل فيلا وغرف واسعة.
تم تصميم Vittaveli لتكون جذابة للأزواج وكذلك المجموعات (مثل الأصدقاء أو العائلات أو مجموعة الرحلات التجارية).
بالإضافة إلى الغرف الكبيرة جدًا يحتوي المنتجع على نادي للأطفال ونادي للمراهقين مع برامج جيدة جدًا من الأنشطة والفعاليات المدروسة جيدًا.

نادي جميرا فيتافيلي للأطفال ( سندباد) مفتوح للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة أما أقل من 3 سنوات يجب أن يكون مصحوبًا بوالد أو جليسة أطفال.
هناك أيضًا صالة للمراهقين يمكن للضيوف من سن 12 إلى 16 عامًا حضورها.
كل ذلك وغيره الكثير من المفاجئات التي تميز جميرا فيتافيلي وسط المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 

منتجع جميرا فيتافيلي المالديف 

  8.كونراد المالديف جزيرة رانجالي Conrad Maldives Rangali Island

يقع هذا المنتجع المالديفي الفاخر على جزيرتين مثاليتين تجمعان بين أفضل الشواطئ وأماكن الإقامة فوق الماء مع نباتات كثيفة وأشجار النخيل التي تخلق جنة استوائية طبيعية.
 يناسب كونراد الأزواج والعائلات على حد سواء كل شيء يتميز بروعة براقة في بيئة فاخرة مع بعض المغامرات تحت الماء في جزر المالديف.

الجزيرتان الخاصتان متصلتان بجسر 500 متر وكلاهما مصمم للاستمتاع والاسترخاء.
يعد كونراد مالديف أول مطعم زجاجي تحت الماء في العالم.
 لا يعاني الضيوف من الملل أبدا كل يوم مليء بالأنشطة الممتعة والمليئة بالترفيه المثير. 
 تحتوي Conrad Maldives Rangali Island على العديد من المرافق الممتازة بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل وسبا ومسبح لا متناهي وثمانية مطاعم و مكتبة ويوغا ومركز غوص PADI ومركز للرياضات المائية ونادي للأطفال فهو مؤهل بشكل كبير للدخول بقوة وسط المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 
 يقع كونراد رانجالي في جنوب أري أتول ويمكن الوصول إليه عن طريق رحلة طائرة مائية لمدة 30 دقيقة أو رحلة داخلية قصيرة إلى جزيرة قريبة تليها خدمة النقل بالقارب السريع.

كونراد المالديف 
 

 9.منتجع The Sun Siyam Iru Fushi

 يقع منتجع Sun Siyam Iru Fushi وهو العقار الرئيسي في مجموعة منتجعات Sun Siyam في شمال نونو أتول ويمكن الوصول إليه عن طريق الطائرة المائية لمدة 40 دقيقة من مطار ماليه الرئيسي في جزر المالديف.
 يحيط بهذا المنتجع المكون من 221 غرفة أجزاء جزيرة نونو المرجانية ذات المناظر الخلابة ما يمكن القول إنه أفضل منتجع محلي في المالديف.

يحتوي على حمامان سباحة ومركز غوص PADI وأكبر منتجع صحي حائز على جائزة في المالديف.
 في الجزيرة التي تبلغ مساحتها 21 هكتارًا يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية ، ورحلات مثيرة للاهتمام لجميع الأعمار بالإضافة إلى مدرسة ديفو وبالنسبة للأزواج يوجد مسبح منفصل "للبالغين فقط" وعشاء رومانسي في المطاعم الفاخرة على ضوء الشموع.

 يجب على العائلات ملاحظة أن هذا المنتجع واحد من  المنتجعات العائلية في جزر المالديف الفاخرة القليلة التي لديها نادي للأطفال وخدمات مجالسة الأطفال. 

يُعد Koamas Kidz Paradise Kids Club ميزة نادرة بين المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا ويوفر أنشطة مميزة ويحتوي على مسبح منفصل للأطفال و بالقرب من هناك أيضا غرفة ألعاب ممتازة للمراهقين وهناك العديد من المرافق الخاصة وقائمة الأطفال في المطعم الرئيسي وعلاجات السبا للأطفال ومركز الترفيه الداخلي مع ألعاب الطاولة وألعاب PS والمكتبة والوجبات الخفيفة المفضلة للأطفال بما في ذلك الآيس كريم في المقاهي المختلفة مما يجعلها عطلة لا تنسى لأطفالك.

منتجع ذا صن المالديف 

 10.منتجع اميلا فوشي Amilla Fushi

 يتميز Amilla Fushi بمقاربة أكثر مرونة لرفاهية الجزيرة الاستوائية ويقدم "منزل جزيرة" فاخر لكل من الأزواج والعائلات في جزر المالديف الأصغر سنا مع إقامة معاصرة.
المنتجع لديه الكثير لتقديمه من التصميم الرفيع وخيارات تناول الطعام المتعددة إلى الفيلات الأنيقة والغطس والغوص المذهلين.
 يقع في جزيرة باول المرجانية محمية المحيط لليونسكو قد يكون هذا المنتجع الأكثر ملاءمة للعائلات في جزر المالديف حيث تم تصميم الفيلات العائلية للتأكد من أن غرف نوم الوالدين والأطفال موجودة في نفس المبنى.
 الفيلات فسيحة للغاية وخلافا للعديد من خيارات غرفتي النوم التي قد تجدها في مكان آخر فإن غرف النوم الثانية كبيرة وبالتالي تعمل أيضًا بشكل جيد جدًا للعائلات التي لديها أطفال أكبر سنًا.

إن نادي أطفال قرية السلطان في أميلا فوشي رائع ومزين بأشجار النخيل ولوحة الأصابع وألعاب الشاطئ يمكن أيضا للمراهقين لعب البلياردو و X-Box .
جميع رعاية الأطفال مجانية و يوجد أيضًا مسبح للأطفال ونادي و شاطئ قريب إذا كان الآباء يرغبون في الاسترخاء بالقرب من نادي الأطفال لذلك اختارنا هذا المنتجع ضمن أفضل المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 
 في عام 2018 تم الاعتراف بـ Amilla Fushi كمنتجع عائلي رائد في جزر المالديف.

منتجع اميلا فوشي المالديف 

 11.منتجع Outrigger Konotta Maldives

 يقع منتجع Outrigger Konotta Maldives في Gaafu Dhaalu Atoll ويوفر أماكن إقامة فاخرة وخيارات رائعة لتناول الطعام في محيط خلاب.
  يمكن الوصول إلى Outrigger Konotta عبر رحلة طيران محلية مدتها 55 دقيقة من ماليه ويوفر شعورًا بالخصوصية التامة والفخامة عن بُعد ويتميز بشاطئ مذهل وفيلات فوق الماء وجميعها مع مسابح خاصة حتى الفلل المبتدئة هائلة بينما خارج غرفتك هناك رحلات غطس لمشاهدة الشعاب المرجانية و يوجد أيضاً سبا رائع ونادي رائع للأطفال.
 غرفة نوم Grand Konotta Villa المنتجع ذو الـ 5 نجوم يوفر خصوصية استثنائية مما يجعله مثاليًا لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة رائعة للاسترخاء للعائلة.

 هل المنتجع مناسب للعائلات؟

 أن الفلل المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مثالية للمجموعات أو العائلات سيسعد الآباء بمعرفة أن هناك ناديًا رائعًا للأطفال يقدم أنشطة متنوعة وألعابًا ورسمًا للوجه وملاعب داخلية وخارجية ومسبحًا للأطفال.
هناك قوائم للأطفال في كل مطعم وساعتين من مجالسة الأطفال مجانًا كل يوم للأطفال حتى سن سنتين في المنتجع، لذلك فإن المنتجع من ضمن المنتجعات العائلية في جزر المالديف. 

المالديف العائلية 

 12.كانديما المالديف Kandima

 Kandima هي "مظهر جديد" لجزر المالديف تجمع بين الحفلات البرية في نادي الشاطئ وخيارات واسعة لتناول الطعام وحتى فرصة لرؤية الدلافين.

 كانديما كان الوافد الجديد إلى سوق السياحة في المالديف ويختلف بشكل ملحوظ عن منتجعات شهر العسل الكلاسيكية إنها تستهدف المجموعات المحبة للرياضة والحفلات وكذلك الأزواج والعائلات وتحتوي على مجموعة من خيارات الإقامة من الاستوديوهات بأسعار معقولة إلى الفيلات الفاخرة.

 يقع Kandima في جزيرة استوائية خضراء في Dhaalu Atoll على بعد 30 دقيقة بالطائرة من مطار Velana الدولي ويقدم مجموعة مختارة من 266 استوديو وفيلا مصممة بأناقة مع 11 فئة مختلفة للاختيار من بينها.

 يحتوي المنتجع ذو الأربع نجوم على مرافق من الدرجة الأولى ويضم أكبر مسبح في جزر المالديف وملاعب تنس واستوديو فني ومدرسة الأحياء البحرية ونادي للأطفال وغرفة ألعاب ومكتبة وصالة ألعاب رياضية واستوديو يوغا و منتجع صحي.  

كانديما المالديف 
قد يعجبك أيضًا 
يجب تذكيرك عزيزي المسافر أن اغلب المنتجعات تحتوي على مشروبات كحولية وبعض الأماكن التي تغضب الله عليك تجنبها وتذكر دائما أنك لن تنال السعادة إلا برضا الله