الأربعاء، 8 يوليو 2020

أفضل منتجعات عائلية في سويسرا بالصور

عند تجربة السفر إلى الخارج مع عائلتك والسماح لهم بتجربة مغامرة مختلفة في كل يوم تحتاج الكثير من العناية عند الاختيار ومن المتفق عليه أنه لا يوجد مكان مثالي تمامًا للأطفال مثل سويسرا، عندما نفكر في سويسرا غالبًا ما نفكر بالطقس البارد ولكن الوضع في الحقيقة ليس كما تتصور إذا كنت ترغب في التخطيط لقضاء عطلة في سويسرا لك ولعائلتك نحن نلقي نظرة متعمقة على أفضل 5 منتجعات فاخرة تقع في سويسرا وأفضل المنتجعات الطبيعة وسط جبال وبحيرات سويسرا والتي ستكون مثالية لأطفالك، إذا كنت تخطط لأخذ عطلة في الهواء النقي والسفر مع العائلة فإن سويسرا هي خيار رائع يحمل الكثير من وسائل الاستمتاع بعطلتك، أفضل منتجعات عائلية في سويسرا ترفع شعار "مرحبا بالعائلات " لقد أخذنا في الاعتبار المنتجعات ذات الإقامة العائلية المميزة حيث تضيف أشياء مثل نوادي الأطفال الخاضعة للإشراف وغرف العائلة والمواقع المريحة للغاية حتى نضمن سعادة جميع أفراد الأسرة بالعطلة.


منتجعات عائلية في سويسرا
أجمل منتجعات سويسرا 

أفضل منتجعات عائلية في سويسرا في الطبيعة 

١.منتجع إنترلاكن Interlaken

 إنترلاكن يقع بين بحيرتين رائعتين هما ثون وبرينز يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة في المياه مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء وصيد الأسماك وهو من أجمل منتجعات عائلية في سويسرا. 
ستبهرك الطبيعة الخلابة هناك لا يمكنك تفويت قمم Eiger و Monch و Jungfrau يعتبر قطار Jungfraujoch الشهير طريقة رائعة لمشاهدة جبال الألب و النهر الجليدي، الجو بارد ومبهج ولا تنسي استكشاف المطاعم في جميع أنحاء المدينة.
منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع انترلاكن سويسرا 

٢.منتجع غريندلوالد Grindelwald

 يطل على الجانب الشمالي من Eiger إنه مزيج من الهندسة المعمارية السويسرية القديمة والطراز الهندسي الحديث أمام اطلالة رائعة للقمم الثلاثة الكبار - Monch و Jungfrau و Eiger.
إذا استطعت سحب عينيك بعيدًا عن الجبال فهناك الكثير للقيام به من المشي ولعب الغولف إلى القفز بالحبل أو ببساطة أسترخي وشاهد أجمل مشاهد الغروب في سويسرا في واحد من أفضل منتجعات عائلية في سويسرا. 

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع غريندلوالد سويسرا 

٣. منتجع كلوسترز Klosters

 كلوسترز هي أصغر وأجمل قرية في قريتي غراوبوندن وهي قريبة بما فيه الكفاية إلى دافوس بحيث لا يزال بإمكانك تحقيق أقصى استفادة من المنتجعات هناك، تتمتع القرية بجو من "الأناقة الريفية" وتلالها المحيطة بها على بعد مئات الكيلومترات للمشي وركوب الدراجات والرحلات الصغيرة (أو سلال الدراجة البخارية إذا كنت تبحث عن شيء غير تقليدي قليلاً )، قم بزيارة منتزه Madrisa لتعيش أجواء المغامرة مع العائلة إنها القرية الأكبر من نوعها في سويسرا وسوف تبهرك بين منتجعات عائلية في سويسرا. 

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع كلوسترز سويسرا 

 ٤.منتجع زيرمات Zermatt

 لن تجد جبل أكثر شهرة من "ماترهورن" في سويسرا أو مدينة سويسرية نموذجية أكثر من "زيرمات".
استعد للمشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة في كل مكان وركوب الدراجات وتسلق الجبال والاستمتاع بأطباق مميزة في المطاعم الفاخرة.
هناك جبال الألب الصغيرة وبحيرات جبال الألب المنتشرة حول 400 كم من مسارات المشي لمسافات طويلة بما في ذلك الطرق الجليدية ويمكنك أيضا الاستمتاع بالمشاهد بدون مشي استقل نصف ساعة بالقطار إلى Gornergrat.

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع زيرمات سويسرا 

 ٥.منتجع لوسيرن Lucerne

 لوسيرن هي أحد المراكز الثقافية في وسط سويسرا تشبه الحكايات والاساطير تمتاز بهندسة العمارة من عصر النهضة والباروك والتصميمات الهندسية الفريدة على ضفاف البحيرة والمناطق الجبلية المحيطة بها تجعلها واحدة من أجمل المدن في الأرض.
  خذ السكة الحديد المسننة الأكثر انحدارًا في العالم إلى قمة بيلاتوس للحصول على عرض بانورامي لـ 73 قمم جبال الألب أو انظر إلى المياه من القرون الوسطى من كابيلبروك أو برج المياه، تملك طبيعة من أجمل منتجعات عائلية في سويسرا. 
هناك الكثير من الأحداث والفعاليات التي تقام في الصيف بما في ذلك المهرجان السنوي للموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة الذي يتميز عادةً بأسماء كبيرة من جميع أنحاء العالم.

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع لوسيرن سويسرا 

 ٦.منتجع مونترو Montreux

كما قال فريدي ميركوري: "إذا كنت تريد راحة البال ، تعال إلى مونترو"، وضع مهرجان الجاز هذه المدينة على الخريطة - حيث جلب كبار الأسماء إلى شواطئ بحيرة جنيف السويسرية هناك الكثير في القائمة من المطاعم إلى النوادي يمكنك أيضًا ان تقوم بجولة في مزارع الكروم المحلية أو الاسترخاء في المنتجعات الصحية أو مجرد التنزه على طول المنتزه.

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع مونترو سويسرا 

 ٧.منتجع كاندرستج Kandersteg

 على ضفاف نهر "كاندر" ومحاط بقمم جبال الألب الضخمة كانديرستيج صغير وودي و "سويسري" تمامًا، في حين أن وتيرة الحياة في القرية جميلة وممتعة فإن الأمور تزداد سخونة حقًا عندما تصل إلى الجبال فإن هذه منطقة جيدة حقًا للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية، سوف تحب الممر الحر المنحدر المليء بالحشائش والقفزات وتحتوي المنطقة على الكثير للقيام به بما في المنتزه و مسبح وركوب الدراجات و التزحلق الصيفي.


منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع كاندرستج

 ٨.منتجع لوكارنو locarno

 مع الطقس الأكثر دفئًا في سويسرا يعد لوكارنو مزيجًا رائعًا من الإيطالية والسويسرية على طرف لاغو ماجيوري الأسطوري حاول الذهاب للإبحار أو الانطلاق في أحد مناحي المشي المحلية الرائعة.
تستضيف المدينة مهرجانها السينمائي الدولي كل صيف (المشهور بتجربة المشاهدة في الهواء الطلق في ساحة غراندي) هناك الكثير ممن يأتي فقط لمناظر البحيرة والمدينة الساحرة.

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع لوكارنو

٩.منتجع لوغانو lugano

 يقع على الحافة العلوية لبحيرة لوغانو وعلى بعد 8 كم من الحدود الإيطالية غالبًا ما يطلق على لوغانو اسم "مونت كارلو من سويسرا" الذي يمنحك طعمًا للمدينة حيث توفر جبال San Salvatore و Sighignola الكثير من المجالات للمشي لمسافات طويلة وتضم المنطقة أيضًا بعض أفضل MTB في سويسرا بفضل منتزه الدراجات في Tomaro ،أيضا يمكنك التجول أسفل المنتزه أو حول ساحة برناردينو لويني. 

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع لوغانو 

أفضل 5 منتجعات عائلية في سويسرا فاخرة 

١.منتجع فالدهاوس سيلس الفاخر Waldhaus Sils

يقع في سانت موريتز سويسرا تحب العائلات هذا المنتجع الفاخر حيث أنه موجه جدًا للأطفال هناك العديد من الأنشطة المختلفة المتاحة للأطفال للمشاركة فيها والسماح للوالدين بالابتعاد والاستمتاع بتجاربهم الخاصة أيضًا، يعد المنتجع أيضًا موطنًا لمطاعم رائعة وطعامًا يستمتع به جميع أفراد العائلة، أفضل جزء من هذا الفندق هو إطلالته الطبيعية الخلابة حيث أن المنتجع نفسه يقع في وسط غابة فوق قرية مجاورة مما يمنحه شعورًا سحريًا ورائعًا ومميزات وسط منتجعات عائلية في سويسرا. 

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع فالدهاوس سلس سويسرا الفاخر 

٢.منتجع نيرا ألبينا الفاخر Nira Alpina

 يقع أيضًا في جزء من منطقة منتجع سانت موريتز في البلاد، يتميز Nira Alpina بإطلالات رائعة على الجبال التي تحيط به، يوفر لك هذا المنتجع أيضًا أحد الأماكن التي يمكنك فيها الوصول الفوري إلى التزلج والمشي لمسافات طويلة في البلد.
 ستكون أنت وعائلتك على بعد دقائق فقط من المدينة لتجربة المتاجر والمطاعم هناك، هناك أيضًا نادي للأطفال يتم تقديمه خلال أشهر الشتاء في البلاد ومخبز للاستمتاع بالعديد من السلع الطازجة اللذيذة يوميًا.

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع نيرا ألبينا الفاخر 

 ٣.فندق بودمي Bodmi hotel

يقع في Grindelwald سويسرا يتمتع فندق Bodmi بإطلالات رائعة وشعور فاخر لك ولعائلتك بأكملها، المنتجع يقع فى الجبال الجميلة مع منظر ممتاز على جبل إيجر.
يمكنك الاستمتاع برحلة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب وضجيج المدن المزدحمة مع الاستمتاع بالمتاجر والأنشطة الأخرى الصديقة للأطفال التي يوفرها المنتجع، يوفر فندق Bodmi أيضًا ناديًا للأطفال للعائلات خلال أشهر الشتاء ،أخيراً يوفر المنتجع الاختيار بين الغرف العائلية وحتى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم لتلبية احتياجاتك في رحلتك.

منتجعات عائلية في سويسرا
فندق بوديمي

٤.مننجع ألبينا غشتاد Alpina Gstaad

 يمنحك هذا المنتجع الدفء والترحيب مع جميع أماكن الإقامة الفاخرة التي يقدمها، يقع Alpina Gstaad أيضًا داخل الجبال ويضم مسبحًا داخليًا مناسبًا للأطفال إلى جانب ملاعب تقع في الحديقة ومطاعم مذهلة للاستمتاع بها، ستحب أنت وعائلتك الاستمتاع بكل ما يقدمه المنتجع في محيط جبال الألب الجميل، لا مثيل له بين منتجعات عائلية في سويسرا. 

منتجعات عائلية في سويسرا
منتجع ألبينا غشتاد

 ٥.فندق قصر بدروت Badrutt's Palace Hotel

 يقع في سانت موريتز سويسرا يعد هذا المنتجع حقًا واحدًا من أفضل أماكن قضاء العطلات لأولئك الذين لديهم أطفال صغار حيث يحتوي هذا المنتجع على العديد من الأنشطة.
تقع داخل السلاسل الجبلية الجميلة في البلاد حيث المناظر الرائعة في كل مكان، يوفر فندق Badrutt's Palace Hotel أيضًا مسبحًا داخليًا رائعًا بالإضافة إلى The Heidi House وهو مركز للأطفال يوفر أنشطة متنوعة وحتى أفلام للأطفال للاستمتاع بها أثناء الاسترخاء في المنتجع الصحي.

منتجعات عائلية في سويسرا
فندق قصر بدروت

 كما ترون هناك العديد من المنتجعات الفاخرة لتلبي جميع الاحتياجات لك ولعائلتك عندما تأخذ إجازتك إلى سويسرا سواء كانت المناظر الطبيعية الجميلة التي هي جبال الألب أو نمط الحياة البسيط للعديد من القرى والبلدات المحيطة بالمنطقة أو الأنشطة المدهشة المتاحة لجميع الأعمار فإن سويسرا لديها بالفعل شيء للجميع.


المصادر / Switzerland.com
يجب تذكيرك عزيزي المسافر أن اغلب المنتجعات تحتوي على مشروبات كحولية وبعض الأماكن التي تغضب الله عليك تجنبها وتذكر دائما أنك لن تنال السعادة إلا برضا الله