الثلاثاء، 30 يونيو 2020

منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي

نانديني جنجل ريزورت بالي لتجربة غاية في الفخامة والجمال داخل غابات بالي الساحرة تحتضنك الغابات المطيرة في فيلا خاصة ومن أمامك نهر "أيونغ" ومنحدرات الوادي الساحرة وتعيش في أجواء فريدة من نوعها. 

منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي
منتجع نانديني جنجل بالي وسط الغابة 

أين يقع منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي؟

 يقع منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي Nandini Bali Jungle في عمق غابة جميلة، مع إطلالات خلابة عبر الوادي ، ويوفر تجربة فاخرة في بيئة نقية وطبيعي، من لحظة وصولك إلى هذا المنتجع الصحي الفاخر يمكنك الانغماس في جمال هذه الواحة الهادئة ، والاستمتاع بالمشاهد المذهلة والأصوات اللطيفة للغابة والتنفس في الهواء الجبلي المنعش.

أشياء يمكنك القيام بها في منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي 


سبا أون ذا ريفير

 المنتجع الصحي على النهر من منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي يوفر لك تجربة فريدة من الاسترخاء و التجديد والاستعادة للطاقة الإيجابية من جديد، اكتشف ملاذًا مهدئًا وترميما للجسد والروح، سبا على النهر من قبل المنتجع يقدم أفضل العلاجات والمرافق الفاخرة، خذ تجربة السبا الخاصة بك إلى مستوى خاص جدا من سبا أون ذا ريفر. 

منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي
الاسترخاء في منتجع نانديني جنجل 

 Sungai Spa

انغمس في الرفاهية المطلقة و الدخول إلى عالم من الراحة الكاملة والاسترخاء والتجديد، تم تدريب الممارسين الماهرين لدي السبا على أعلى المعايير الدولية وهم على استعداد لمعالجتك بأحدث الأساليب.


المأكولات الطازجة

 جرب مطعم “The Feast for the Sense” تعرف على كيفية إعداد الطعام الصحي والاستمتاع به وقم بزيارة الحديقة العضوية الصغيرة والمتنامية لاختيار الأعشاب المناسبة للأطباق اللذيذة التي سيعلمك إياها الشيف.

منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي
منتجع نانديني جنجل وسط غابات بالي 

المعالجة باليوغا

 اليوغا هو فن وعلم المراقبة المنتظمة وقبول وفهم وتدريب كل مستويات كياننا بحيث يمكننا تنسيق ودمج تلك الجوانب من أنفسنا والتأثير المباشر في مركز الوعي، يمكنك تجربة الي اليوغا داخل منتجع نانديني جنجل على أيدي أفضل الخبراء.


تنظيم حفل زفافك

 نظّم حفل زفافك في منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي حيث تمتزج الرومانسية الخالدة والرفاهية المطلقة، تتوفر في المنتجع منطقة النهر الخاصة للاحتفالات الرومانسية ومعظم حفلات الزفاف الفريدة من نوعها على الطراز الغربي أو حفل بالي تقليدي.


قضاء شهر العسل

من أجمل الاختيارات لقضاء شهر العسل هو منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي حيث الخصوصية والرفاهية والطبيعة الساحرة وكل سبل السعادة والهدوء تكون بين يديك.

منتجع نانديني جنجل ريزورت بالي
منتجع نانديني جنجل وسط غابات بالي الساحرة 

قد يعجبك أيضًا