الثلاثاء، 7 يوليو 2020

ماليزيا | منتجع فورسيزونز كوالالمبور الفاخر بالصور

فندق فورسيزونز الذي تم افتتاحه حديثًا في كوالالمبور المعروفة منذ فترة طويلة كمدينة بها فنادق رخيصة ورحلات رخيصة ولكن الجديد أن هناك مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تم افتتاحها مؤخرا وهناك المزيد قيد التنفيذ ، منتجع فور سيزونز كوالالمبور الفاخر من أحدث الإضافات بها. 

فورسيزونز كوالالمبور مساء 


أين يقع فندق فور سيزونز كوالالمبور 

 يقع الفندق في مبنى فور سيزونز الشاهق بجوار برجي بتروناس التوأم المتميزين ومتنزه KLCC ويوفر 209 غرف وجناح بالإضافة إلى 27 شقة. 

 كما يضم مبنى فور سيزونز مركزًا تجاريًا فاخرًا مكونًا من 6 طوابق و 242 مسكنًا خاصًا. 

موقع فورسيزونز كوالالمبور 

غرف فندق فور سيزونز كوالالمبور 

 غرف فندق فور سيزونز كوالالمبور كبيرة وتبلغ مساحتها 689 قدمًا مربعة ذات تصميم مريح وأنيق جدا بالإضافة إلى الإطلالات من الغرف الرائعة إما من متنزه KLCC أو أفق المدينة المحيطة.  
 صالة الفندق في الطابق السابع وهي صالة ضخمة بمساحة الطابق بأكمله وتميزت بترتيبات جلوس مختلفة من طاولات الطعام إلى استراحات، هناك أيضًا فناء خارجي يطل على أفق المدينة،  تقدم الصالة ثلاث وجبات في اليوم الإفطار وشاي بعد الظهر ووجبة المساء ويتميز بمجموعة سخية وجميلة من الطعام الساخن إلى المعجنات.


 تناول الطعام في فندق فور سيزونز كوالالمبور
 

 تقدم وجبة الإفطار في مطعم CurATE المفتوح طوال اليوم والذي يحتوي على منشأتين سحريتين مع بتلات زهور من الكركديه الزجاجية معلقة في الهواء وإطلالات رائعة على الحديقة وأفق المدينة. 

  يقدم أيضًا CurATE  بوفيه عشاء مثير للإعجاب من المأكولات البحرية الطازجة.
 يمكنك تناول الطعام في الصالة التي تقع بجوار الردهة المناسبة أيضًا لتناول الشاي مع العائلة حيث تتميز  بمساحة رائعة مع خيارات جلوس متنوعة مثل المقصورات الأكثر خصوصية. 

 خيار آخر لتناول الطعام مشهور على حد سواء  Yun House المطعم الصيني في الطابق السادس الذي يحتاج إلى حجز مسبق  رغم افتتاحه حديثا إلا انه حصل على شهرة كبيرة لتميز اطباقه خاصة مع إطلالة على حديقة KLCC في الليل و الاستمتاع بعرض نافورة موسيقية. 

فورسيزونز كوالالمبور الفاخر بالصور من الداخل 

صالة الألعاب الرياضية و المسبح في فندق فورسيزونز كوالالمبور. 

  تقع صالة الألعاب الرياضية في الطابق السابع وهي صالة واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، أما بالنسبة إلى المسبح امتد لمساحة كبيرة ويوفر طولًا جيدًا للأشخاص الذين يريدون القيام باللفات، هناك أيضًا كراسي لطيفة لأخذ حمامات الشمس بالإضافة إلى بعض الشاليهات لأولئك الذين يرغبون في الاستراحة وطلب الطعام والعصائر. 

سبا فندق فور سيزونز كوالالمبور 

 بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء أكثر هناك مركز السبا والعافية بالفندق بجوار المسبح، يقدم السبا علاجات وتدليك مختلفة. 

 هناك أيضا صالون لتصفيف الشعر و استخدام علاجات مختلفة للشعر بالإضافة إلى غرفة البخار والساونا لضمان أعلى درجات الراحة. 


فخامة فورسيزونز كوالالمبور بالصور 
يجب تذكيرك عزيزي المسافر أن اغلب المنتجعات تحتوي على مشروبات كحولية وبعض الأماكن التي تغضب الله عليك تجنبها وتذكر دائما أنك لن تنال السعادة إلا برضا الله