السبت، 2 أبريل 2022

السياحة في إندونيسيا | منتجع تيلوناس بيتش بالصور Telunas Beach

 منتجعات تيلوناس عبارة عن منتجعين حائزين على جوائز جزيرة تيلوناس الخاصة ومنتجع شاطئ تيلوناس الذي يقع جنوب سنغافورة مباشرةً في جزر "رياو" في إندونيسيا، يعتبر شاطئ تيلوناس أحد أكثر المناطق هدوءً وجمالًا مناسب جدا لعطلة هادئة وخاصة سواء عائلية بصحبة الأطفال أو لقضاء شهر العسل، تعرف بالتفصيل على منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا. 

منتجع تيلوناس بيتش
منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا 


 لماذا يفضل الناس منتجع تيلوناس بيتش أكثر من غيره؟ 

 يعد منتجع Telunas Beach وجهة سفر فاخرة للأزواج والعائلات على حد سواء ويمزج بين الطبيعة الهادئة مع الهواء النقي  الرائع والطعام الجيد والأنشطة البدنية المميزة، الشاطئ الرملي الأبيض الحريري هنا طويل وضحل وآمن مما يجعله مثاليًا لركوب الكاياك والسباحة والتجديف، يمكنك أيضًا تجربة القفز من أعلى السفينة بأمان أو ببساطة الاسترخاء في أرجوحة على شاطئ البحر في أحد الأكواخ الـ 14 فوق الماء.


أين يقع منتجع تيلوناس بيتش؟ Telunas Beach

 يقع هذا المنتجع الهادئ على شاطئ خاص مطل على بحر الصين الجنوبي على بعد 39 كم من محطة عبارات Sekupang الدولية في باتام، للوصول للمنتجع من سنغافورة يكون عن طريق أخذ العبارة من ميناء سنغافورة إلى باتام ثم الانتقال بسهولة إلى الجزيرة.

منتجع تيلوناس بيتش
منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا 

أفضل وقت لزيارة منتجع تيلوناس بيتش Telunas Beach

 أفضل وقت لزيارة منتجع Telunas Beach  هو فصل الصيف وهو ما يفصله الزوار فغالبا ما تجد شهر يوليو هو شهر الذروة في المنتجع، يستضيف المنتجع أحيانًا رحلات مدرسية من شهر سبتمبر إلى نوفمبر ومارس ومايو لذلك انتبه ان كنت لا تفضل ان تتواجد في اوقات الرحلات المزدحمة. 
اما من حيث الطقس تظل درجات الحرارة ثابتة بشكل رائع على مدار السنة ، حيث تكون أبريل ومايو ويونيو هي الأشهر الأكثر دفئًا عند درجة حرارة 28 درجة مئوية ويناير أكثر برودة قليلاً عند 26 درجة مئوية و تبقى في المساء دافئة حتى عندما تنخفض إلى 23 درجة مئوية في الليل.


نبذة عن منتجع تيلوناس بيتش Telunas Beach

 تم بناء منتجع Telunas Beach في عام 2004 ويقع على الساحل الجنوبي لجزيرة أكبر تسمى Pulau Sugi، تم بناء معظم المنتجع فوق الماء ويتم توصيله بألواح خشبية تشبه في مظهرها أكواخ الصيادين، المنتجع يطغى عليه أجواء ساحرة ريفية  ويوفر تصاميم مريحة للغاية على طراز الشاليهات. 

منتجع تيلوناس بيتش
منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا 

الخدمات والأنشطة التي يقدمها منتجع تيلوناس بيتش Telunas Beach

 هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها في المنتجع بما في ذلك المشي لمسافات طويلة والحبال المنخفضة ومجموعة واسعة من الرياضات المائية، عند الذهاب إلى الشاطئ يوجد النادي الشاطئي حيث يمكنك استئجار لوح تجديف أو لوح قوارب الكاياك ولعب ألعاب أخرى مثل تنس الطاولة. 
 لا تفوت تجربة القفز من على سطح السفينة المرتفع أثناء المد العالي فهي متعة لا تعوض، يمكن للضيوف أيضًا التجول في حديقة aquaponics أو في المساء الاستمتاع بإشعال نار تحت النجوم الساعة، للعائلات كل من الأطفال والبالغين يتم الاعتناء بهم جيدًا ومرحب بهم جدا في المنتجع من قبل الجميع. 


 غرف منتجع تيلوناس بيتش Telunas Beach

 يحتوي منتجع Telunas Beach على  14 غرفة ضيوف فوق الماء تتكون من ثلاثة خيارات مميزة للغرف:
  •  شاليهات. 
  • شاليهات مع شرفات. 
  •  غرف فاخرة. 
كل الغرف مستوحاة من الهندسة المعمارية المحلية في رياو و كلها هادئة وواسعة وتوفر مناظر رائعة تطل على خليج Telunas أو غروب الشمس فوق الجزر المحيطة. 

منتجع تيلوناس بيتش
غرف منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا 

 لا يوجد تكييف هواء لأن تصميم المنتجع  يساعد على التبريد الطبيعي باستخدام نسيم البحر ومراوح السقف إذا رغبت في ذلك، تحتوي الشاليهات أيضًا على أراجيح قابلة للسحب توفر ملاذًا مثاليًا لقراءة كتاب جيد  أثناء الاستماع إلى أصوات المحيط اللطيفة تحتك، أفضل الغرف من وجهة نظري هي شاليهات الزاوية الخارجية المطلة على جزيرة Telunas الخاصة أكثر هدوءًا وتتمتع بإطلالات مميزة أكثر، بالنسبة إلى "الشاليه مع الشرفة"  يوفر الشاليه رقم 1 إطلالة رائعة بشكل خاص والكثير من الخصوصية عن تجربة. 
منتجع تيلوناس بيتش
غرف منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا 


الطعام في منتجع تيلوناس بيتش Telunas Beach

 من الإفطار إلى العشاء يتم تقديم الطعام في منتجع Telunas Beach الطازج واللذيذ، تجذب منطقة تناول الطعام الرئيسية التي تقدم مزيجًا انتقائيًا من المأكولات المحلية والعالمية المتوازنة ويتم تقديمها على طراز البوفيه، تتوفر أيضًا الخيارات النباتية ووجبات الأطفال كما يسعد فريق الطهي بتلبية أي متطلبات غذائية خاصة، للحصول على شيء مميز حقًا جرب عشاء سحري على ضوء الشموع على شاطئ البحر أو غروب الشمس من غرفة الطعام والصالة فوق الماء،أما عن تجربة صيد السمك الطازج ويطبخه طاقم المطبخ من أجلك على الغداء متعة رائعة. 

منتجع تيلوناس بيتش
غروب الشمس من منتجع تيلوناس بيتش إندونيسيا 

 قد يعجبك أيضًا 

يجب تذكيرك عزيزي المسافر أن اغلب المنتجعات تحتوي على مشروبات كحولية وبعض الأماكن التي تغضب الله عليك تجنبها وتذكر دائما أنك لن تنال السعادة إلا برضا الله