الخميس، 20 أكتوبر 2022

أفضل الأماكن في سوهو سكوير شرم الشيخ

سوهو سكوير هو أهم مركز ترفيهي في شرم الشيخ مصر حيث يجمع بين مجموعة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في شرم الشيخ المناسبة للضيوف من جميع الأعمار من اللياقة البدنية إلى السينما إلى الأنشطة والعروض الترفيهية ومراكز التسوق والمطاعم، كل ما تريده في عطلة في شرم الشيخ موجود هنا، لذلك اختارنا لك أفضل الأماكن في سوهو سكوير شرم الشيخ وأجمل الأنشطة ومراكز التسوق فيه. 

أفضل أماكن في سوهو سكوير


المحتويات 

  1. أفضل الأماكن في سوهو سكوير شرم الشيخ.
  2. أفضل الأنشطة الترفيهية في سوهو سكوير. 
  3. التسوق في سوهو سكوير وأهم البازارات. 
  4. أفضل مطاعم سوهو سكوير شرم الشيخ. 



 أفضل الأماكن في سوهو سكوير شرم الشيخ 


النافورة الراقصة

تعد من أفضل الأماكن في سوهو سكوير شرم الشيخ، تقع في وسط ميدان سوهو حيث تجذب الزوار من جميع أنحاء مصر والعالم مع عروضها المبهرة وقوس قزح من الألوان وتقدم مجموعات فريدة من العروض المسرحية المذهلة التي تم ضبطها على الموسيقى التي تبث الحيوية في النافورة نهارًا وتضيء الأضواء الساطعة والملونة النافورة ليلاً لإقامة معرض فريد حقًا في جميع الأوقات.



 سينما سوهو سكوير Culturama 

سينما بانوراميه في سوهو سكوير شرم الشيخ وأول عرض تفاعلي متعدد الشاشات في العالم يأخذك في رحلة مذهلة تسافر فيها عبر الزمن 4500 عام، الشاشة المنحنية الفريدة تغمر الجمهور في تجربة مشاهدة لا مثيل لها تستعرض خلالها التاريخ الغني لمصر ابتداء من 3000 قبل الميلاد، سافر عبر الزمن إلى المدن القديمة في القاهرة والإسكندرية وأنت تزور أشهر المعابد والآثار القبطية والمواقع الإسلامية في مصر في هذه التحفة السينمائية الملحمية.



منطقة الأطفال في سوهو سكوير 

 تضم أفضل الأنشطة العائلية في شرم الشيخ لذلك يعتبر سوهو سكوير شرم الشيخ مكان للمرح مع الأطفال من أي عمر، يحب الأطفال "أوركيد الأطفال" الذي يضم ألعاب فيديو مناسبة لأعمارهم ومنطقة اللعب التي تتميز بملعب آمن وحفرة للكرة ومنزلقات وجولة مرح ودوامة َالكثير من الأنشطة المتعة.

بازارات سوهو سكوير


 أفضل الأنشطة الترفيهية في سوهو سكوير 

 البولينج في سوهو سكوير 

 اختبر مهاراتك في لعبة البولينج في سوهو سكوير شرم الشيخ، منطقة البولينج التي تضم ستة ممرات احترافية ذات 10 دبابيس وآلات للتسجيل الذاتي وأجواء صديقة للأسرة كل ممر مجهز بالكامل بمنحدرات وحواجز للضيوف الصغار.



 التزلج على الجليد في سوهو سكوير 

حلبة التزلج على الجليد في سوهو سكوير شرم الشيخ هي الطريقة المثلى للتغلب على حرارة شرم، يتميز التزلج على الجليد في سوهو سكوير بجلسات تزلج عامة وساعات عائلية وعروض جليدية خاصة وهو طريقة مبهجة لقضاء فترة بعد الظهر، ارتشف المشروبات الساخنة أو العصائر الطبيعية في مقهى حلبة التزلج بينما يستمتع الأطفال بدروس التزلج الخاصة، اسأل عن الالتحاق بمدرسة التزلج الفني على الجليد لنقل مهاراتك إلى المستوى التالي.



مركز التنس والسكواش في سوهو سكوير 

هذا المركز العالمي مصمم لاستضافة بطولات الاتحاد الدولي للتنس التي تضم رياضيين دوليين من الطراز العالمي كما أن مركز التنس والسكواش مفتوح للجمهور، وهو من أفضل الأماكن في سوهو سكوير شرم الشيخ، يضم المركز أفضل مرافق داخلية للسكواش والتنس في شرم الشيخ ويوفر أربعة ملاعب تنس صلبة مضاءة بأحجام تنافسية بالإضافة إلى ملعب صغير للأطفال بالإضافة إلى برامج التدريب للاعبين من جميع الأعمار والقدرات، يضم المركز أيضًا ملعبي سكواش.



البلياردو في Queen Vic British Pub

 صالة البلياردو تتميز بطاولتي سنوكر وبلياردو بالحجم الكامل، سوهو سكوير هو المكان المثالي للعبة البلياردو يمكنك مشاركة الأصدقاء أو صنع صداقات جديدة عندما تستمتع بجولة من البلياردو في Queen Vic British Pub.



التسوق في سوهو سكوير وأهم البازارات

لا تفوت فرصة الحصول على هدية تذكارية من عطلتك في مصر وخاصة شرم الشيخ عندما تزور العديد من المتاجر في ميدان سوهو، يضم سوهو سكوير شرم الشيخ عشرات من متاجر الحرف اليدوية والسلع المصممة محليًا ومحلات البيع بالتجزئة والمعفاة من الرسوم الجمركية ويقدم بعضًا من أكثر أماكن التسوق تميز في شرم الشيخ.


تأكد من زيارة بازار خان الخليلي وهو أحد أكثر الأسواق تميزًا من نوعه وهو مصمم على طراز سوق الشرق الأوسط ويقدم تجربة تسوق عتيقة، سوهو سكوير هي وجهة التسوق الأولى في شرم الشيخ وقد تم اختيارها رقم 1 من قبل الزوار، المحلات التجارية في سوهو سكوير شرم الشيخ تضم السلع عالية الجودة والعلامات التجارية الأوروبية ومصممي بيوت الأزياء والبضائع المصنوعة بدقة كل ذلك بأسعار معقولة حتى تتمكن من العثور على الهدايا والتذكارات المثالية.



مركز تسوق سوهو سكوير شرم الشيخ 

 يقع مركز سوهو سكوير للتسوق في قلب منتجع "سافوي" وهو نقطة جذب لجميع الزوار ليأتوا ويستمتعوا بمجموعة كبيرة من منافذ البيع بالتجزئة من ملابس على أحدث صيحات الموضة والإكسسوار إلى المعارض الفنية والسلع المنزلية، لا تفوت زيارة هذا المكان من أفضل الأماكن في سوهو سكوير. 



بازار خان الخليلي في سوهو سكوير

يعتبر خان الخليلي من أكثر البازارات المميزة في شرم الشيخ حيث يشتهر بهدايا تذكارية شرقية غير عادية ومشغولات يدوية في أجواء العصور الوسطى في هذا السوق التقليدي جنبًا إلى جنب مع مسارات على هيئة متاهة تعطي لمحة عن الشوارع للزوار عن أسواق القرون الوسطى التي كانت عليها في السابق.



أكشاك التسوق في سوهو سكوير شرم الشيخ 

 بالإضافة إلى العديد من محلات البيع بالتجزئة ستجد أيضًا أكشاكًا أثناء التنزه في ميدان سوهو سكوير، تقدم بعض أنواع الحلويات وهناك ما يعرض عطور مميزة من Perfume Maa El Dahb أو عروض تصميم حناء من Henna & Tato.

مواعيد النافورة الراقصة في سوهو سكوير



أفضل مطاعم سوهو سكوير شرم الشيخ 


مطعم "بومباي" في سوهو سكوير 

مطعم بومباي في سوهو سكوير شرم الشيخ يفتح من 06:30 مساءً - 12:00 صباحًا، مطعم بومباي الهندي مع الطاهي المحترف " تيلاكراج" من دلهي الذي يظهر إبداعه الصادق للطعام الهندي والتندوري الشهير.



مطعم " زين" في سوهو سكوير 

مطعم زين في سوهو سكوير شرم الشيخ يفتح من 06:30 مساء 01:00 صباحا، يقدم وجبات كانتونيز تقليدية مصنوعة من الأعشاب والتوابل الشرقية التي تم استيرادها خصيصًا لميدان سوهو سكوير.



 مطعم "الأقصر" في سوهو سكوير 

 مطعم الأقصر في سوهو سكوير شرم الشيخ يفتح من 06:30 مساءا 12:00 صباحا، هو مطعم مصري مميز جدا يقدم قائمة تضم الطعام المصري الذي لا مثيل له ويسمي على اسم مدينة الأقصر أشهر مدينة تاريخية في مصر والعالم ،قائمة الطعام غنية كتاريخ مصر نفسها.



مطعم "ماي تاي" في سوهو سكوير 

 مطعم ماي تاي في سو هو سكوير يفتح من 06:30 مساءا 12:00 صباحا ويقدم المأكولات التايلاندية الأصيلة في أجواء شرقية جذابة، اختر من المقبلات الحارة.



مطعم " تيبانياكي" في سوهو سكوير 

مطعم تيبانياكي في سوهو سكوير يفتح من 06:30 مساءا 12:00 صباحا، تيبانياكي هي كلمة تعني "صينية حديدية"، يقدم أطباق مميزة وأنواع طبخ جيد.



مطعم" سوشي لاونج" في سوهو سكوير 

 مطعم سوشي لاونج يفتح من 6:30 مساءً 1:00 صباحًا، صالة سوشي عصرية وأنيقة مصممة على أحدث طراز.



 مطعم "ماندارين باسترو"

يفتح من 06:30 مساء 01:00 صباحا، تناول الطعام في الهواء الطلق مع وجبات وقائمة طعام متنوعة، اختر من قوائم أربعة مطاعم على أعلى مستوى.



مطعم "فيوجن" Fusion Mediterranean Seafood

 يفتح من 06:30 مساءا 12:00 صباحا، يقدم مطعم Fusion Mediterranean Seafood من أجمل مطاعم المأكولات البحرية، يقدم مجموعة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط مع مجموعة مختارة جيدًا من الأذواق من مختلف البلدان.



مطعم LENTRECÔTE STEAKHOUSE

 يفتح من 06:30 مساءا 12:00 صباحا، أفضل مطعم فرنسي كلاسيكي يقدم الأطباق الفرنسية ذات الذوق الرفيع.



مطعم "هاكونا ماتاتا" Akuna Matata

 مطعم هاكونا ماتاتا في سوهو سكوير يفتح 06:30 مساءً - 22:00 مساءً، يقدم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام من دول مختلفة في العالم، يقدم المأكولات البحرية والبيرجر والبيتزا المصرية والإيطالية والمعكرونة الآسيوية والمكسيكية.



مواضيع ذات صلة

متحف شرم الشيخ الدولي بالصور 

أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ 

أجمل أماكن الغوص في شرم الشيخ 


قد يعجبك أيضًا