الأحد، 11 أكتوبر 2020

أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ

شرم الشيخ هي الوجهة رقم واحد للغوص على مستوى العالم وأفضل مكان لتعلم الغوص مع توفر عدد كبير من أفضل مراكز الغوص في العالم، تقع شرم الشيخ علي ساحل البحر الأحمر وتضم مناظر طبيعية خلابة فوق الأرض وتحت الماء، تضم أيضاً عالم من الأحياء المائية لا مثيل له، اختارنا اليوم أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ. 

أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ


أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ


نادي "ريف أواسيس" للغوص The Reef Oasis

يعد من أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ، تقع مراكز "ريف أواسيز" للغوص في ثلاثة منتجعات فندقية مختلفة بما في ذلك منتجع وسبا "ريف أواسيز بلو باي" ومنتجع "ريف أواسيز بيتش" ومنتجع "ميليا شرم"، كل هذه حاصلة على خمسة نجوم منتجعات عالية الجودة.



كلية "غوص البحر الأحمر" بشرم الشيخ

 تم افتتاح كلية البحر الأحمر للغطس عام 1982 وهي واحدة من أولى مدارس الغوص في شرم الشيخ إن لم تكن الأولى، أنشأها" آلان سوبول" ابن مؤسس اتحاد الغوص البلجيكي أصبح هذا المركز العائلي مرجعًا تعلم الغوص في العالم.



مركز "أسطول سي كوين"

 بمجرد دخولك على متن "أسطول سي كوين" فإنك أمام أجمل حطام السفن ومواقع الغوص في البحر الأحمر تم بناء قارب رائع من ثلاثة طوابق بطول 27 مترًا، وهو من أفضل مراكز الغوص في شرم الشيخ. 



أكواريوس ريد سي كورال سي

 يقع على بعد بضعة كيلومترات من تيران ديترويت الأسطورية وأمام موقع الغوص Far Gargen تقريبًا تم افتتاح مركز اكواريوس للغوص في شرم الشيخ في عام 2004.



غواصين سيناء

 عندما افتتحت شركة سيناء للغواصين في عام 1987 لم يكن في شرم الشيخ سوى بضعة شوارع حول خليج نعمة، اليوم تضم 5 مبانٍ متميزة ومئات الفنادق لاستيعاب العدد المتزايد باستمرار من السياح.

أحجز الآن رحلتك من خلال Booking.com بخصم أكثر من 15 ٪ من هنا..



مواضيع ذات صلة

متحف شرم الشيخ الدولي بالصور 

تعرف بالصور على سوهو سكوير شرم الشيخ 

أجمل أماكن الغوص في شرم الشيخ 

طقس سانت كاترين وأفضل وقت للزيارة


قد يعجبك أيضًا 

أفضل أماكن الغوص في تركيا

أفضل أماكن الغوص في مصر