السبت، 4 مارس 2023

السياحة في انترلاكن : استكشف جمال الطبيعة في سويسرا

أثناء التخطيط لرحلتك إلى سويسرا هناك الكثير من الأماكن والأشياء للاستمتاع بها في انترلاكن، أكثر ما يجذب معظم زوار انترلاكن هو ركوب قطار يونغفراو إلى قمة يونغفراوجوتش وهي تجربة ممتعة ولا يمكن أن تفوتها عند زيارة سويسرا، انترلاكن تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة مثل البحيرات والقمم الجبلية الساحرة والقرى والمنتجعات الهادئة، في هذا الدليل إليك أجمل أماكن السياحة في انترلاكن والمناطق المحيطة بها بالإضافة إلى تغطية الرحلات الجبلية الشهيرة، سوف تكتشف القرى المحلية الساحرة التي يمكنك زيارتها والأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار والعجائب الطبيعية الخلابة وتجارب الطعام اللذيذة وغير ذلك الكثير.

السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن


المحتويات 

  1. أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن
  2. أجمل شلالات انترلاكن 
  3. الرحلات الجبلية في انترلاكن وحولها
  4. قرى انترلاكن الجميلة
  5. أجمل بحيرات انترلاكن وما حولها
  6. انترلاكن في الشتاء 
  7. سكاي دايفينج انترلاكن
  8. التسوق في انترلاكن
  9. جلسة تصوير في انترلاكن
  10. أنشطة انترلاكن الترفيهية
  11. كيف تصل إلى انترلاكن


السياحة في انترلاكن
السياحة في انترلاكن


أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن 

تتنوع الأماكن السياحية في انترلاكن من أماكن تاريخية وقلاع ذات مناظر بانورامية وأماكن للتسلق والتزحلق على الجليد وبحيرات وقمم جبلية اخترنا لك أجمل 20 مكان يستحق الزيارة في انترلاكن بالصور أقرأ المزيد..



أجمل شلالات انترلاكن 

طبيعة انترلاكن المميزة بعدة قمم جبلية شهيرة والبحيرات الشاسعة المنتشرة وسطها ميزتها بطبيعة خاصة جدا وتشكلت بينها الكثير من الشلالات الطبيعية والمناظر الخلابة تعرف عليها بالصور والتفاصيل أقرأ المزيد....



الرحلات الجبلية في انترلاكن وحولها

تشتهر انترلاكن بمجموعة قمم جبلية هي الأجمل في سويسرا، هناك رحلات عديدة لقمم انترلاكن الجبلية تحتاج لمعرفة مميزات كل واحدة منها حتى لا تفوت فرصة القيام برحلة لا تنسى عند زيارة سويسرا والسياحة في انترلاكن أقرأ المزيد....



قرى انترلاكن الجميلة وحولها

الريف السويسري غني عن التعريف وهو من أجمل أماكن الاستجمام في العالم وسط طبيعة خضراء نقية خالية من التلوث ولا تكتمل رحلة في سويسرا بدون السياحة في انترلاكن في الريف الجميل، لمعرفة أجمل قرى انترلاكن النظيفة وأهم الأنشطة الترفيهية فيها أقرأ المزيد......



أجمل بحيرات انترلاكن وما حولها

يوجد في سويسرا مجموعة من أجمل بحيرات العالم لاسيما في انترلاكن، وجودها وسط الجبال والمساحات الخضراء الشاسعة تجعلها الاختيار الأمثل لقضاء عطلة عائلية لا مثيل لها، تعرف على أجمل بحيرات انترلاكن أقرأ المزيد.....


انترلاكن في الشتاء 

انترلاكن في الشتاء لا تقل جمال عن باقي الفصول على العكس فإن الثلوج فوق القمم الجبلية تزيدها جمالا وتوفر الكثير من الأنشطة الترفيهية للزوار تعرف عليها بالتفصيل أقرأ المزيد....


 سكاي دايفينج انترلاكن

الطيران المظلي الترادفي هو واحدة من العديد من رياضات المغامرة المتوفرة في انترلاكن، لدى الباحثين عن الإثارة الكثير من الخيارات عندما يزورون انترلاكن المعروفة باسم عاصمة المغامرات في أوروبا، فلا عجب أن أنشطة انترلاكن المتاحة للمغامرين تشمل القفز بالمظلات والطيران المظلي والقفز بالحبال وركوب الزوارق وركوب الرمث، إذا كنت ترغب دائمًا في تجربة إحدى هذه الرياضات فهذا هو المكان المناسب لممارستها أثناء رحلة السياحة في انترلاكن. 




التسوق في انترلاكن

لا تكتمل أي رحلة سوي باقتناء هدية تحمل ذكرى المكان، إذا كنت تبحث عن هدية تذكارية مثالية من عطلتك السويسرية فمن المؤكد أنك ستجدها في انترلاكن، الشارع الرئيسي Höheweg تصطف على جانبيه المحلات التجارية التي تبيع كل شيء من القمصان وسلاسل المفاتيح إلى الساعات السويسرية والشوكولاتة والكثير من علامات السياحة في انترلاكن. 




جلسة تصوير في انترلاكن

 ما هي أفضل طريقة لتذكر زيارتك لانترلاكن من التقاط صورة احترافية؟ لا تكن الشخص الذي يقف خلف الكاميرا احصل على ذكريات عطلاتك الثمينة في فيلم بواسطة مصور فوتوغرافي محترف في جلسة التصوير الخاصة بك، سيساعدك المصور في تحديد الموقع الذي تختاره وستكون لك مجموعة من الصور عالية الجودة عالية الدقة في غضون أربعة أيام من التصوير، حتى أن هناك ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪! أو تمتع ببعض المرح مع جلسة تصوير لمدة 30 دقيقة بزي سويسري تقليدي في Heidi’s Chalet - كاملة مع الخلفية التي تختارها، هذا تذكار سويسري لن يمتلكه أصدقاؤك!


أنشطة انترلاكن الترفيهية 

إذا لم تكن جميع الاقتراحات المذكورة أعلاه كافية، فلا يزال هناك المزيد من الأنشطة الترفيهية لتمضية وقتك وعطلة السياحة في انترلاكن سعيدة، توجد مسابح داخلية وخارجية ومراكز صحية ومراكز ألعاب للأطفال وحدائق ترفيهية كلها أنشطة مثالية ليوم ممطر.

 



كيف تصل إلى انترلاكن؟ 

تقع انترلاكن في كانتون برن ويسهل الوصول إليها من جميع أنحاء سويسرا بالسيارة أو القطار، تبعد 45 كيلومترا عن برن، 70 كيلومترا من لوسيرن، 120 كيلومترا من زيورخ و 220 كيلومترا من جنيف.


أوقات السفر التقريبية إلى انترلاكن من المدن السويسرية الأخرى:

  • من برن إلى إنترلاكن - 50 دقيقة بالسيارة / ساعة واحدة بالقطار
  • من لوسرن إلى إنترلاكن - 1h: 05 بالسيارة / 1h: 51 بالقطار
  • من زيورخ إلى إنترلاكن - 1h: 35 بالسيارة / 1h: 58 بالقطار
  • من بازل إلى إنترلاكن - 1h: 40 بالسيارة / 2h: 01 بالقطار
  • من جنيف إلى إنترلاكن - 2 ساعة: 35 بالسيارة / 3 ساعات بالقطار

 

تخدم سلسلة من القطارات انترلاكن من جميع أنحاء سويسرا مع وصلات منتظمة إلى البلدات والقرى المحيطة في منطقة بيرنر أوبرلاند، تصل معظم القطارات بين المدن وتغادر من محطة انترلاكن أوست، تعمل القطارات بين محطتي انترلاكن أوست وإنترلاكن ويست - مدة الرحلة 3 دقائق، للمشي بين المحطات اترك حوالي 25 دقيقة لقطع 1.6 كيلومتر.

يمكنك أيضًا السفر إلى انترلاكن على متن GoldenPass Line، تربط رحلة القطار البانورامية هذه بين انترلاكن ومونترو ولوسيرن، إذا كان لديك جواز سفر سويسري، فإن السفر إلى انترلاكن من أي مكان في سويسرا مجاني.


السياحة في انترلاكن


اقرأ أيضًا

الرحلات الجبلية في انترلاكن

أجمل قري انترلاكن

أجمل بحيرات انترلاكن

أجمل شلالات انترلاكن بالصور

أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن

انترلاكن في الشتاء

دليل السياحة في سويسرا

الطقس في سويسرا وأفضل وقت للزيارة

السياحة في لوزيرن سويسرا

السياحة في زيورخ

السياحة في جنيف

السياحة في زيرمات في سويسرا