الجمعة، 3 مارس 2023

أفضل أماكن التسوق في سنغافورة

تعد سنغافورة واحدة من أفضل الأماكن للتسوق نظرًا للتنوع الذي توفره بداية من الأجهزة المختلقة إلى الملابس والأحذية بمختلف الأنواع والبراندات العالمية وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية نظراً لأن سنغافورة واحدة من أفضل الأماكن لشراء سلع بأسعار معقولة يعد التسوق في سنغافورة من أفضل التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها خلال رحلتك السياحية كونها واحدة من أفضل الوجهات في العالم لشراء كل شيء تقريبًا بأسعار رائعة وهي جنة حقيقية لكل محبي التسوق، فيما يلي أفضل أماكن التسوق في سنغافورة. 

أفضل أماكن التسوق في سنغافورة



المحتويات 

نصائح التسوق في سنغافورة 

أفضل أماكن التسوق في سنغافورة. 
  1. التسوق في طريق أورشارد. 
  2. التسوق في مارينا باي سنغافور. 
  3. التسوق في الحي الصيني. 
  4. التسوق في الهند الصغيرة. 
  5. التسوق في معرض أسلوب الحياة. 
  6. التسوق في شارع حاجي لين. 
  7. التسوق في رصيف كلارك. 
  8. التسوق في القرية الهولندية. 
  9. التسوق في لاكي بلازا. 
  10. التسوق في سكيب اندرجراوند. 
  11. التسوق في مركز مصطفى. 
  12. The Editor's Market. 




أفضل أماكن التسوق في سنغافورة 

توصف الأسواق في سنغافورة بأنها واحدة من أفضل الأماكن للتسوق في العالم حيث يمكنك شراء أي شيء من الإلكترونيات إلى الملابس مع أكبر تنوع يمكن أن تجده في أي مكان آخر بأفضل الأسعار وأفضل الأنواع الموجودة في العالم، إذا كنت من محبي التسوق وقررت زيارة سنغافورة سياحة لابد أن تكون على علم بهذه الأماكن للحصول على أفضل تجربة تسوق في سنغافورة، سوف نجيب على جميع تساؤلاتك حول أماكن التسوق في سنغافورة. 



طريق أورشارد Orchard Road

طريق أورشارد في سنغافورة محاط بالمحلات التجارية المحلية والدولية ومراكز التسوق الضخمة على كلا الطرفين لذا هو المكان الأكثر شهرة لأفضل أماكن التسوق في سنغافورة، يمكنك أن تجد كل شيء في مكان واحد بداية من الملابس ذات الأسعار المحدودة والإلكترونيات إلى ماركات الأزياء الراقية والأدوات المنزلية كل ذلك في الهواء الطلق على طول الطريق، يضيف المتجولون وفناني الأداء على الأرصفة حيوية وروح مبهجة إلى طريق أورشارد مما يجعله تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لك، أقرأ المزيد عن طريق أورشارد... 


المواعيد: تفتح معظم المتاجر والأسواق في طريق أورشارد من الساعة 9 أو 10 صباحًا وتغلق بحلول الساعة 10 مساءً ولكن في كل يوم سبت تمدد جميع المحلات التجارية تقريبًا ساعات التسوق في سنغافورة حتى الساعة 11 مساءً. 


المولات الشهيرة في طريق أورشارد:

  • أيون أوركارد. 
  • مركز تسوق باراجون. 
  • أورشارد سنترال. 
  • الشرق الأقصى بلازا. 



التسوق في مارينا باي سنغافور 

مارينا باي سنغافور تحتوي على مجموعة من أهم مراكز التسوق في سنغافورة وتم تصنيفها كواحدة من أفضل أماكن التسوق في سنغافورة، كل هذه المتاجر أماكن رائعة لشراء العلامات التجارية الراقية من العلامات التجارية المحلية إلى العلامات التجارية العالمية التي ربما لم تسمع بها من قبل، يمكن مشاهدة كل شيء هنا بسعر مغري وتشتهر أكثر شيء بالملابس والأحذية، أشهر مول هو رافلز سيتي، اقرأ المزيد عن مارينا باي سنغافور .....  


المواعيد: تظل معظم مراكز التسوق مفتوحة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً في مارينا باي سنغافور بينما متجر The Shoppes في مارينا باي ساندز مفتوحًا حتى الساعة 11 مساءً كل يوم وحتى 11:30 مساءً يومي الجمعة والسبت.




التسوق في الحي الصيني في سنغافورة 

التسوق في سنغافورة في الحي الصيني لمن لديهم ميزانية محدودة، الحي الصيني أفضل مكان لشراء التوابل والهدايا التذكارية والملابس في جميع المتاجر عبر الطريق بأسعار منخفضة، من أشهر منتجات الحي الصيني هو الجلباب الساتان التقليدي الصيني. 


المواعيد: تظل بعض المتاجر مفتوحة في الحي الصيني حتى الساعة 6 مساءً بينما يغلق بعضها في وقت متأخر من الليل بحلول الساعة 11 مساءً.


المتاجر الشعبية في الحي الصيني:

  • طريق آن سيانغ. 
  • تشايناتاون بوينت. 
  • مركز سنغافورة للحرف اليدوية. 



التسوق في الهند الصغيرة

الهند الصغيرة في سنغافورة هي المكان الملون الأكثر حيوية بين أفضل أماكن التسوق في سنغافورة، تتميز الهند الصغيرة بسهولة الإتصال بين الممرات مما يجعل التسوق والمشي حول الممرات سريع، يمكنك أن تجد كل ما هندي في الهند الصغيرة من التوابل وأقمشة الساري إلى أكاليل الزهور والمجوهرات والفضيات، أقرأ المزيد عن الهند الصغيرة.... 


المواعيد: في الهند الصغيرة يظل مركز مصطفى مفتوحًا لمدة 24 ساعة بينما تظل المتاجر الأخرى مفتوحة في الغالب حتى الساعة 10 مساءً. 


الأماكن المشهورة في الهند الصغيرة:

  • مركز مصطفى. 
  • شارع سيرانجون ومحلات الشارع الجانبي. 
  • ليتل إنديا أركيد. 



التسوق في معرض أسلوب الحياة VivoCity 

معرض أسلوب الحياة يقع في HarbourFront ويشتهر بكونه من أكبر مراكز التسوق في سنغافورة والترفيه أيضًا، يحتوي على متجر لكل علامة تجارية يمكنك التفكير فيها لذلك يعد جنة لجميع محبي التسوق حيث يمكنك شراء ملابس أنيقة وأدوات منزلية ومُكَمِّلات، بعد جولة طويلة من التسوق تحتاج إلى استراحة قصيرة هنا توجد حديقة سماء ومدرج في الطابق العلوي حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الرائعة لجزيرة سنتوسا، يفتح يوميًا من 10 صباحًا إلى 10 مساءً. 



التسوق في حاجي لين "شارع البوتيكات"  Haji Lane

للحصول على تجربة مختلفة لأفضل أماكن التسوق في سنغافورة يعد شارع حاجي لين الضيق هو المكان المثالي لك حيث يضم عدد من المتاجر والبوتيكات القديمة الرائعة في هذا الحي العربي الذي يقدم مزيجًا من الملابس والإكسسوارات والكاميرات القديمة مع تنوع من التصاميم الغريبة إلى الألوان المشرقة، تفتح معظم المتاجر في حاجي لين حوالي الساعة 12 ظهرًا وتغلق بحلول الساعة 8 مساءً. 



التسوق في رصيف كلارك Clarke Quay

التسوق في رصيف كلارك هو الوجهة المفضلة لعشاق الموضة، بداية من المطاعم الفاخرة المطلة على الواجهة البحرية هناك مجموعة كبيرة من متاجر البوتيك ومنافذ الأزياء ومراكز التسوق على طول هذا الرصيف الخلاب كونه موطنًا للعلامات التجارية الراقية من جميع أنحاء العالم فهذا هو أفضل أماكن التسوق في سنغافورة لعشاق الموضة، تظل معظم المتاجر مفتوحة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ويمكنك شراء الملابس من أفخر الماركات العالمية والأحذية. 


     

مركز تسوق IMM in Jurong 

أحد أكبر مراكز التسوق في سنغافورة وهو مكان لا بد من زيارته لكل محبي التسوق مع أكثر من 80 متجرًا يمكنك بسهولة العثور على العلامات التجارية المحلية مثل Charles & Keith والعلامات التجارية العالمية الكبرى مثل COACH و DKNY و Sacoor، يوجد أيضًا عدد من متاجر الأثاث المنزلي التي تقدم كل ما هو ضروري لاحتياجات التصميم الداخلي الخاصة بك، مركز التسوق مفتوح من 10 صباحًا إلى 10 مساءً



التسوق في القرية الهولندية Holland Village 

القرية الهولندية هي المكان المثالي لتجربة التسوق في سنغافورة لشراء الملابس المصنوعة في آسيا والحلي وأحذية كروكس والفنون والحرف اليدوية والسجاد والتحف والمفروشات المنزلية َالكثير من الأشياء التي لا حصر لها، مفتوح يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى 9 مساءً. 



التسوق في لاكي بلازا Lucky Plaza

 لاكي بلازا يقع في مبنى عمره 20 عامًا وهو أحد أشهر أماكن التسوق في سنغافورة بين السياح والسكان المحليين حيث يمكنك شراء منتجات ذات جودة عالية بأرخص الأسعار مثل النظارات الشمسية والساعات والهدايا التذكارية، يفتح يوميًا من 10.00 صباحًا حتى 10.00 مساءً. 


التسوق في سكيب اندرجراوند Scape Underground

تشتهر سكيب اندرجراوند بأنها واحدة من أكثر أماكن التسوق في سنغافورة التي يمكن التسوق فيها بأسعار معقولة، يعد مركز التسوق هذا جزءًا من SCAPE  وهو مركز للنهوض بالشباب الهدف منه تعزيز مواهب الشباب لذلك كل تجار التجزئة هنا هم من شباب سنغافورة وكل ما يعرض في هذا المكان هو ضمن الميزانية المحدودة من ملابس وساعات ونظارات شمسية، يفتح يوميًا 09:00 صباحًا إلى 09:00 مساءً. 



التسوق في مركز مصطفى 

يعد مركز مصطفى أحد أفضل أماكن التسوق في سنغافورة التي يمكنك الذهاب إليها عند البحث عن تسوق رخيص في سنغافورة، أهم ما يميز هذا المركز هو الأسعار وهذا يرجع إلى شراء تجار التجزئة المنتجات بكميات كبيرة حتى لا يضطروا إلى دفع سعر أعلى مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار للمستهلك النهائي لتلك السلعة، المركز مفتوح 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، يمكنك شراء إلكترونيات، مجوهرات، الشوكولاتة، الأقمشة، هدايا تذكارية وغيرها يقع مركز مصطفى في 145 طريق سيد علوي. 



The Editor's Market 

هذا المركز هو أحد أفضل أماكن التسوق في سنغافورة حيث يتبع سياسة التسعير التدريجي مما يعني أنه كلما زاد عدد المنتجات التي يشتريها المرء يكون المبلغ الذي سيتعين عليه دفعه أرخص، Editor's Market هو منفذ بيع متعدد العلامات التجارية يقدم مزيجًا من الماركات العالمية الأكثر مبيعًا لعناصر الموضة من الحقبة القديمة، يفتح يوميًا من 10:30 صباحًا إلى 10 مساءً حيث يمكنك شراء الملابس النسائية، عطور منزلية، أدوات المطبخ، ديكور المنزل وغير ذلك. 



نصائح التسوق في سنغافورة

  1. إذا كنت تخطط لزيارة سنغافورة بهدف التسوق فقط حاول تحديد موعد لرحلتك بين مايو ويوليو خلال تخفيضات سنغافورة الكبرى لأن هذا هو أفضل وقت التسوق في سنغافورة بالأسعار المخفضة. 
  2. التسوق في سنغافورة بميزانية محدودة توجه إلى مراكز التسوق مثل IMM لأنها تقدم خصومات على مدار العام على جميع أنواع العلامات التجارية.
  3. اختر مكانًا للتسوق به عدد كبير من المتاجر والمولات بحيث يسهل عليك شراء كل ما تريده من منطقة واحدة.
  4. تعتبر الإلكترونيات / الأدوات والحقائب ذات العلامات التجارية من أفضل منتجات التسوق في سنغافورة لذلك لا تفوت فرصة اقتناءها.
  5. ابحث عن المتاجر التي عليها لافتات "استرداد ضريبة السلع والخدمات" أو "التسوق المعفي من الضرائب".
  6. لا تنس التحقق من المتجر على ما إذا كانت مشترياتك تتمتع بضمان دولي.
  7. اطلب إيصالات لكل ما تشتريه واحتفظ بها بأمان حتى تصبح حقائب التسوق الخاصة بك آمنة في المنزل.

دليل زيارة سنغافورة 



أجمل أماكن في سنغافورة