الخميس، 1 أكتوبر 2020

أين تقع جزيرة نوسا بينيدا

أين تقع جزيرة نوسا بينيدا؟ تقع جزيرة نوسا بينيدا على بعد 30 دقيقة فقط بالقارب السريع من بالي تتميز بطرقها التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل والهدوء الذي يعم أرجائها على عكس الصخب الذي يملأ الساحل الجنوبي لبالي، زيرة جميلة تمتلئ بالمناظر الطبيعية لذلك تجدها وجهة مفضلة للمشاهير لأخذ أجمل اللقطات الفوتوغرافية، يقوم الكثير من رواد الرحلات النهارية برحلة عبر المضيق ولكن يمكنك الإقامة فيها لبضعة أيام والاستمتاع بشواطئها النقية التي تشع هدوءًا عند شروق الشمس أو غروب الشمس.

نوسا بينيدا بالصور


لماذا يجب عليك زيارة جزيرة نوسا بينيدا


 نوسا بينيدا جميلة بشكل مذهل، السواحل الجنوبية والشرقية عميقة تحدها منحدرات شديدة تصل إلى مئات الأمتار، مليئة بالمناظر الطبيعية الجذابة مثل الخلجان الرملية البيضاء مع المياه الزرقاء.

شواطئها الرائعة والغوص في مياهها النقية تجربة تستحق التعب للوصول إلى هذه المشاهد الملحمية التي تحتاج في بعض الأحيان إلى التنقل عبر طرق جبلية ومليئة بالحفر. 

تتيح لك نوسا بينيدا تجربة العيش في الطبيعة الأم في أفضل حالاتها، المياه جميلة عند النظر من أعلى وساحرة عند الغوص في أعماق، يوجد هنا أفضل أنشطة الغطس في المنطقة في نوسا بينيدا وجيرانها الأصغر نوسا ليمبونغان ونوسا سينينغان.

عند الابتعاد عن الساحل ستجد قرى صغيرة حيث يقيم السكان المحليون يساعدوك خلال الرحلات الداخلية في الغابة والتشكيلات الجبلية الغريبة مثل تلال Teletubbies المضحكة، لذلك نوسا بينيدا جنة لعشاق المغامرة مع فرص لا حصر لها للمغامرة. 

نوسا بينيدا بالصور

قد يعجبك أيضًا 

 السياحة في نوسا بينيدا بالصور

أفضل أماكن الغوص في نوسا بينيدا بالصور 

أجمل منتجعات شهر العسل في اوبود بالي بالصور 

منتجع نانديني جنجل بالي بالصور 

منتجع تيلوناس بيتش بالصور 




See the world for less