الثلاثاء، 13 يوليو 2021

أفضل مطاعم السالمية في الكويت

تحتوي الكويت على العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، هناك مجموعة كبيرة من المطاعم في المنطقة التجارية في السالمية، اختارنا لك دليل مختصر عن مجموعة من أفضل مطاعم السالمية في الكويت حتى نسهل عليك عناء البحث عن مطعم مميز. 

أفضل مطاعم السالمية في الكويت


المحتويات 

  1. المطاعم الشرق أوسطية في السالمية. 
  2. المطاعم العالمية في السالمية.  



المطاعم الشرق أوسطية في السالمية 

 اكتشف المطاعم التي تقدم أفضل الأطعمة الشرق أوسطية في السالمية في الكويت بما في ذلك مطعم الديوان بابل، دار حمد، فريج صويلح، موغال، مطعم البوم ستيك والمأكولات البحرية، مطعم أيام زمان اللبناني، سلطان شيف، النخلة، قصر نارنج. 


نارنج

نارنج هو مطعم سوري يقع في مكان مميز في قلب السالمية، المطعم الذي لا بد من زيارته لعشاق الطعام الشرقي، من أجمل مطاعم السالمية في الكويت، مطعم نارنج قد أسر قلوب الناس من خلال تقديمه الفريد للمأكولات الشرقية التقليدية مع لمسة عصرية، يقع مطعم نارنج في أبراج أولمبيا علي طريق الخليج العربي في منطقة السالمية في الكويت على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، يقدم المطعم فطور وغداء وعشاء في وقت متأخر من الليل ويوفر كراسي أطفال ودخول الكراسي المتحركة، أجواء المطعم لطيفة مع منطقة طعام خارجية والأسعار متوسطة. 

تليفون / + 965 2226 8666 



ميس الغانم

يعتبره الكثيرون من أفضل مطاعم السالمية في الكويت لتذوق المأكولات اللبنانية والعربية المصنوعة منزليًا مثل السلطات والمشاوي والكبة والشوربات، مطعم "ميس غانم" الحائز على جوائز تجربة ذواقة فريدة بسعر معقول يوجد له عدة فروع في جميع أنحاء الكويت.



قصر النخيل

يقع في شارع حمد المبارك في منطقة السالمية في الكويت، هو مطعم لبناني شرق أوسطي يقدم وجبات غداء وعشاء، يوجد أماكن جلوس خارجية ومواقف سيارات كما يوفر طلبات خارجية َدخول الكراسي المتحركة وخدمة المائدة، يقدم هذا المطعم مأكولات البحر الأبيض المتوسط وهو مكانًا جيدًا للزيارة مع الأصدقاء والعائلات. 

تليفون / + 965 2571 5283



 شيف سلطان

شيف سلطان من أفضل مطاعم السالمية في الكويت في الطعام التركي ويعتبر هو أفضل مكان في الكويت لتقديم الطعام التركي إذا كنت تريد أن تشعر بالدفء التركي وكرم الضيافة، يقع في شارع الخليج العربي في سيمفوني ستايل مول في منطقة السالمية علي البحر الأبيض المتوسط ويقدم باربكيو وتركي شرق أوسطي وستيك هاوس، تتوفر الأطباق في وقت الغداء والعشاء، جودة اللحوم وإعدادها ممتازان، الخدمة جيدة والمكان يبدو لطيفًا للغاية لكن القائمة الكاملة تفتقر إلى الخيارات الجانبية المناسبة لتكملة اللحوم بشكل صحيح. 

تليفون / + 965 2577 0844 

 


مطعم أيام زمان اللبناني

 يشتهر مطعم أيام زمان بتراس رائع مطل على الحديقة ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية والخبز الطازج المخبوز في الفرن ومجموعة من المقبلات والأطباق المشوية والحلويات التقليدية، يقع في شارع حمد المبارك – فندق هوليداي إن الكويت السالمية، هو مطعم لبناني شرق أوسطي يقدم أطباق فطور وغداء وعشاء. 


يوجد مواقف سيارات متاحة منهم موقف سيارات معتمد وموقف سيارات مجاني خارج الشارع يوجد تلفزيون ودخول الكراسي المتحركة، يقبل أمريكان إكسبريس ويقبل ماستركارد ويقبل فيزا ومدفوعات رقمية، يوجد واي فاي مجاني وأماكن جلوس خارجية ومقاعد وخدمة مائدة ومتاح خدمة تقديم طلبات خارجية. 

تليفون / +965 2576 0444


 

مطعم ستيك أند سي فود 

يقدم المطعم عشاء راقي مع طعام وخدمة رائعة، تذوق المأكولات البحرية المشوية على الفحم وشرائح اللحم وأطباق شهية أخرى، سوف تستمتع بتجربة هذا المكان الفريد لتناول الطعام على متن مركب شراعي عربي تقليدي، يضفي خشب الساج الجميل مع لمسات من أوراق الذهب على هذه السفينة الحبيسة أجواء رائعة. 

يقع مطعم ستيك والمأكولات البحرية في طريق البدع شارع التعاون في فندق سلوى راديسون بلو في منطقة السالمية في الكويت وهو متخصص في المأكولات البحرية الشرق أوسطية،  مطعم ستيك هاوس يقدم أطباق العشاء في وقت متأخر من الليل، تتوفر مواقف سيارات، يتوفر قبول بطاقة أمريكان إكسبريس وقبول ماستركارد وقبول بطاقة فيزا وقبول بطاقات الائتمان. 

التليفون / +965 2567 3430



 فريج صويلح

يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم السالمية في الكويت لما يقدمه من أطباق مميزة مثل برياني والفطير وفتوش، يقع في شارع سالم مبارك في منطقة السالمية في الكويت وهو متخصص في الغداء والعشاء في وقت متأخر من الليل، يتوفر خدمة توصيل الطعام، كما يمكنك تناول الطعام بالخارج وتناول طعام خاص، يتوفر مواقف سيارات وكراسي مرتفعة، تقبل بطاقات الائتمان. 

تليفون /  +965 2573 7030




دار حمد

دار حمد هو مطعم كويتي فاخر يقدم المأكولات الكويتية الأصلية، دار حمد هي علامة تجارية كويتية أصيلة تم تأسيسها بهدف إنشاء علامة تجارية حديثة لتخليد الثقافة الكويتية الأصلية والسماح لها بالتطور وفقًا للذوق المحلي الحديث، المكان يبدو وكأنه نادٍ أكثر من كونه مطعمًا، الخدمة جيدة والطعام لذيذ والسعر معقول جدا.


يقع في شارع الخليج العربي بجانب مارينا مول في منطقة السالمية في الكويت، هو مطعم متخصص في الفطور والغداء والعشاء، يتوفر أماكن جلوس خارجي وتناول طعام خاص، يوجد مواقف سيارات وخدمة صف السيارات ومواقف سيارات مجانية خارج الشارع، يوفر كراسي مرتفعة متوفرة وكرسي متحرك  متاح ويقبل بطاقات الائتمان وتوجد خدمة واي فاي مجاني. 

تليفون / +965 2227 5555



 بابل

يقع في شارع الخليج شارع مارينا وورلد في منطقة السالمية في الكويت، هو مطعم لبناني شرق أوسطي متخصص في طعام الغداء والعشاء كما يقدم وجبة فطور ومتاح فيه جلوس في الهواء الطلق، الطعام لذيذ جدا والمكان مصمم جيدا ويحتوي على مقاعد ممتازة وفريق العمل ممتاز، يوجد مواقف سيارات وخدمة صف السيارات ودخول الكراسي المتحركة وخدمة واي فاي مجانية ويقبل بطاقات الائتمان. 

تليفون / + 965 2208 1111



المطاعم العالمية في السالمية 

 

 لينتر

هو أول مقهى في الكويت معروف باحتوائه على بوتيك ومطعم ومرافق تقديم الطعام، المقهى مفتوح يوميًا ويقدم كل من خيارات البوفيه والقائمة الانتقائية، يحتوي البوتيك على مجموعة من الشوكولاتة والمربيات والمعلبات والحلويات وكلها خالية من أي مواد حافظة.


 ماكي

هو مطعم يقدم مزيج من المطبخ الياباني المعاصر في السالمية، يحظى بشعبية لدى الشباب باعتباره مكانًا ممتعًا وأنيقًا للاسترخاء حيث يوفر المطعم إطلالات رائعة على البحر القريب بالإضافة إلى مطاعم شهيرة أخرى في المنطقة المجاورة لذلك هو من أفضل مطاعم السالمية في الكويت. 



 KOUT WAY

أحد أحدث مطاعم السالمية في الكويت ويقدم الوجبات السريعة الكويتي وأطباق طعام محلية مثل مجبوس وبرياني وميرابيان ولكن يتم تقديمها بأسلوب "الوجبات السريعة" كما يقدمون مجموعة واسعة من السلطات واليخنات وأطعمة الأصابع والحلويات.



مطعم الديوان 

يقع في 104 شارع حمد المبارك طريق الخليج هوليداي إن الكويت في منطقة السالمية في الكويت، مطعم الديوان من مطاعم السالمية في الكويت المتخصصة في المأكولات البحرية العالمية، يقدم الإفطار والغداء والعشاء، يقدم لك البوفيه الدولي الغني في الديوان أطايب فاخرة تتراوح من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب، ابدأ يومك بوجبة فطور صحية عالمية بالإضافة إلى وجبتي فطور متأخر شهير يومي الجمعة والسبت. 


استمتع بالجلوس في الهواء الطلق كل ليلة قائمة مختلفة في العشاء، وهو من أفضل مطاعم السالمية لتناول الطعام المصري اللذيذ جدا، يتوفر موقف سيارات وخدمة صف السيارات وكراسي أطفال ودخول الكراسي المتحركة وخدمة واي فاي مجانية وبوفيه وطعام خاص وموقف سيارات معتمد، من حيث الدفع يقبل أمريكان إكسبريس ويقبل ماستركارد ويقبل فيزا ويقبل المدفوعات الرقمية.  

تليفون / +965 2576 0000



 مزرعة بوفالو

هذا المطعم يقدم عشاء أمريكي حيث يتميز بأطباق أمريكا الجنوبية الغربية وتكسان المكسيكية مثل كوساديا وناتشوز وأجنحة بافالوس والفلفل الحار محلي الصنع والباستا والبرغر واللفائف.


قد يعجبك أيضًا