السبت، 7 يناير 2023

أفضل أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا بالصور

جزيرة نوسا بينيدا جزيرة الأحلام تقع على بعد حوالي 45 دقيقة من بالي و تشتهر بمياهها الفيروزية ومنحدراتها المذهلة وشواطئها الرملية البيضاء وأشهرها "شاطئ كيلينجكينج" لتصبح واحدة من أفضل وجهات السفر العالمية، لكن ما يعيب جزيرة نوسا بينيدا أن العديد من البنى التحتية في نوسا بينيدا غير متوفرة لذلك لابد من اختيار أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا بدقة كبيرة لتصبح رحلتك إلى جزيرة نوسا بينيدا مميزة.



أفضل أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا

 لا تزال جزيرة نوسا بينيدا جزيرة غير مطورة إلى حد ما وتفتقر إلى البنية التحتية لهذا السبب يجب البقاء بعيدًا بالقرب من مكان المرفأ توياباكيه، توياباكيه هي بالتأكيد أفضل منطقة للإقامة في جزيرة نوسا بينيدا لأنها أكثر المناطق تطوراً حيث توجد المطاعم والمقاهي ومحلات البقالة والصيدليات لذلك تقع معظم أماكن الإقامة في توياباكيه أو على مقربة منها.


على عكس بالي ليس هناك الكثير من الأحياء للإقامة في جزيرة نوسا بينيدا أشهر مكان للإقامة هو توياباكيه تصل إليها بالعبارة إذا كنت قادمًا من بالي، لا تحتوي جزيرة نوسا بينيدا على أضواء الشوارع بمجرد الابتعاد عن توياباكيه لذلك إذا كنت تقيم خارج المدينة واضطررت للحضور لتناول العشاء في أحد المطاعم المحلية فسيكون ذلك صعبًا. 

أفضل 10 فنادق في نوسا بينيدا



أفضل الفنادق الفخمة و الفيلات والمنتجعات في جزيرة نوسا بينيدا



 كوخ كومبيانغ Kompyang Cottage

يعد أحد أفضل أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا المصممة على طراز المنازل الريفية في نوسا بينيدا، يقع في الجزء الشمالي الشرقي من الجزيرة بالقرب من شاطئ آتوه (شاطئ دايموند)، يقع على بعد 30 دقيقة من الميناء و يقدمون خدمات التوصيل المجانية.

مميزات المنتجع:

  •  الإفطار العائم في المسبح.
  • الحمام الخارجي المنعش.
  • موقعه على مسافة قريبة من العديد من المطاعم.
  • حاصل على أعلى التقييمات والمراجعات من قبل الزوار.

 كوخ دافيلا

 إذا كنت من محبي الإطلالات الطبيعية المميزة دافيلا أفضل أختيار من أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا، تشتهر بمناظرها الخلابة حول حمام السباحة الكبير مع أفضل منظر لغروب الشمس.

مميزات الفندق :

  •  أكواخهم ذات التصميم الخشبي الأنيق من الخارج والجميل من الداخل.
  • مطعم يقدم مجموعة من أفضل الأطعمة الإندونيسية الأصيلة.
  • المساعدة في تنظيم أي جولات تريدها أو ترتيب النقل.


فندق سيمابو هيلز نوسا بينيدا Semabu Hills

 إذا كنت تبحث عن مكان هادئ للإقامة في جزيرة نوسا بينيدا فإن فندق سيمابو هيلز هو الأفضل، يقع فندق سيمابو هيلز فوق تلال جزيرة نوسا بينيدا الهادئة بعيدًا عن الضوضاء، يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الكبير مع إطلالات خلابة على الجزيرة والبحر، المطعم يقدم مجموعة من أشهى الأطعمة التي ستجدها في جزيرة نوسا بينيدا، يساعدك طاقم الفندق في تنظيم جولاتك في الجزيرة وكذلك النقل المجاني من وإلى العبارة.



 أفضل الفنادق الرخيصة في جزيرة نوسا بينيدا



 

كوخ صن سيت هيل Sunset Hill Cottage

 فندق صن سيت هيل جميل وبأسعار معقولة في جزيرة نوسا بينيدا وهو خيار رائع لأي شخص يسافر إلى بالي أو إندونيسيا، يقع بعيدًا في مكان مريح وهادئ في الجزيرة لكن في نفس الوقت في غضون 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام تكون عند المطاعم والشاطئ.



أكواخ أسوكا Asoka Bungalows

هو فندق مملوك لعائلة قائمة بنفسها على كل الترتيبات داخل الفندق، المالك وعائلته متعاونون وودودون مع الضيوف ويمكنهم مساعدتك في أي شيء تحتاجه في الجزيرة، الغرف نظيفة ووجبة الإفطار بسيطة وشهية، يحتوي كل قسم على منطقة جلوس خارجية مريحة خاصة به بالإضافة إلى المسبح، لن تشعر هناك بالملل نظرًا لقرب موقعه في الجزء الشمالي من الجزيرة على العديد من المطاعم والأسواق الصغيرة والشواطئ أيضًا.


 دار ضيافة دبل جي Double-G Guest House

 إن كنت تبحث عن بيت ضيافة رخيص وجيد في أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا يمكنك اختيار دبل جي حيث يديره زوج وزوجته و العائلة، إقامتك في بيت الضيافة العائلي يشعرك كأنك في منزلك الثاني، يقع على بعد دقائق قليلة من المرفأ ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفهم النظيفة والواسعة بعد الرحلة من بالي، يمكن استئجار الدراجات البخارية أو السيارة الخاصة من هنا إذا كنت ترغب في القيام بجولة ليوم واحد في أفضل مناطق الجذب في جزيرة نوسا بينيدا مثل شاطئ كيلينجكينج وشاطئ بروكين وشلال بيغويانغان ومانتا بوينت وكريستال باي.



 أفضل بيوت الشباب في جزيرة نوسا بينيدا



إذا كنت في رحلة بمفردك في جزيرة نوسا بينيدا فإن بيوت الشباب قد تكون خيار جيد لك حيث أنها رخيصة ولن تكلفك الكثير.


 بيت نوانسا بينيدا Nuansa Penida Hostel

 هو بالتأكيد أفضل بيت في جزيرة نوسا بينيدا حيث يوجد مسبح خارجي ومطعم وهناك العديد من المميزات التي تحبها في بيت الشباب، الصالة المشتركة هي واحدة من أفضل الأماكن لمقابلة المسافرين من أجزاء أخرى من العالم، إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بالشمس فستقع في حب منطقة المسبح الخارجي كما أنها توفر خدمات تأجير لأولئك الذين يرغبون في استكشاف الجزيرة.



 بيت شباب وسكن بينتانجBintang Hostel and Homestay

 يعتبر أحد أرخص بيوت الشباب في جزيرة نوسا بينيدا ومع ذلك يقدم الكثير من الخدمات بالنسبة لسعر المتواضع مثل منطقة حمام سباحة كبيرة حيث يمكنك الاسترخاء في هذا المكان الرائع، تبدو أماكن الإقامة في جزيرة نوسا بينيدا في بينتانج وكأنها فيلا مع مساحة خارجية كبيرة وكمية ضوء الشمس التي تحصل عليها مذهلة في غرفهم الكبيرة والواسعة و المطعم الموجود قليل التكلفة، الموظفون يقوموا بمساعدتك في النقل حول الجزيرة، بينتانج يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كريستال باي وهو أحد أفضل أماكن الغطس في جزيرة نوسا بينيدا، يقع بعيد عن الميناء ولكن بمجرد وصولك إلى البيت لن تجد سوى الراحة والمغامرة ولن ينقصك الكثير.



 قد يعجبك أيضًا 

 السياحة في نوسا بينيدا بالصور

أفضل أماكن الغوص في نوسا بينيدا بالصور 

أجمل منتجعات شهر العسل في اوبود بالي بالصور 

منتجع نانديني جنجل بالي بالصور 

منتجع تيلوناس بيتش بالصور