الثلاثاء، 2 يناير 2024

أجمل فنادق الكهوف في كابادوكيا بالصور

تقع مدينة كابادوكيا في وسط الأناضول في تركيا وتتميز بأنها تتكون من عدد من الوديان و تكوينات صخرية طبيعية مما شكل عدد كبير من الكهوف بفعل عوامل الطبيعية بالإضافة إلى عدد من البيوت والكنائس نحتها المسيحيين قديما منذ قرون، ما يميز كابادوكيا حقا أنك لن تضطر للإقامة في فندق تقليدي مثل أي رحلة في أي مدينة أخرى لأن هناك عدد من الفنادق داخل الكهوف نحتتها الطبيعة منذ سنوات بعيدة جدا مما يوفر لك تجربة فريدة في أحضان الطبيعة، فيما يلي دليل أجمل فنادق الكهوف في كابادوكيا. 

فنادق الكهوف في كابادوكيا




أجمل فنادق الكهوف في كابادوكيا

متحف فندق كابادوكيا Museum Hotel Cappadocia

 يتميز هذا الفندق بالفخامة حتى تشعر وكأنك في متحف كلاسيكي كما أنه يتميز بالأصالة فقد استخدم أحجار قديمة منذ عقود لبنائه وأجزاء من كهوف طبيعية تاريخية أما الديكور فهو ديكور فاخر من تحف أثرية، يوجد مسبح خارجي ومزود بوسائل تدفئة وهو من أجمل فنادق الكهوف في كابادوكيا. 

فنادق الكهوف في كابادوكيا
متحف فندق كابادوكيا تركيا 


فندق كهف السلطان Sultan Cave

ان كنت في حيرة من اختيارك بين فنادق الكهوف في كابادوكيا فإن فندق كهف السلطان يعتبر أفضل خيار بينهم جميعا، يقع فوق "تل أيدينلي" مما يوفر إطلالة مثالية لبلدة جوريم من الأعلى، الغرف منحوتة من الحجر وكلها ذات شرفات خاصة للاستمتاع بشروق وغروب الشمس فوق جوريم، تتوفر الكثير من سبل الراحة الحديثة داخل الفندق من أثاث فاخر وتدفئة خاصة إضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق كهف السلطان كابادوكيا تركيا 


فندق يوناك إفليري Yunak Evleri Cave

من أقدم فنادق الكهوف في كابادوكيا إن لم يكن أقدمهم على الإطلاق حيث يعود تاريخ كهف يوناك إفيليري إلى القرن الخامس وبجواره قصر يوناني من القرن التاسع عشر ويوفر لك الفندق فرصة الاختيار بين الاثنين للإقامة سواء داخل الكهوف او القصر وكلاهما يتمتع بالكلاسيكية والأصالة والمفروشات يدوية الصنع أما الحمامات فهي من الرخام، يتميز بقربه الشديد من (حديقة جوريم التاريخية) يمكنك المشي إليها وتستغرق خمسة دقائق فقط وهناك يمكنك ركوب الخيول والاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تميز كابادوكيا.

فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق يونلك افليري كابادوكيا تركيا 

كهوف كاياكابي ayakapi Premium Caves

 يقع كهف كاياكابي في منطقة حيوية قريبة من الكثير من المعالم الهامة مثل (متحف زلفي)، غرف الفندق من القرون الوسطى منحوتة داخل صخور طبيعية لتعيش أجواء بيئة كابادوكيا الأصلية، الديكور راقي ومصمم بعناية شديدة مع الاهتمام بالتفاصيل المصنوعة أغلبها يدويا حتى الأثاث منحوت باليد و الجداريات الحجرية منحوتة ومزخرفة بدقة، المسبح الخارجي في الهواء الطلق من الإضافات المميزة في الفندق إضافة إلى مطعمين مميزين.
فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق كهوف كاياكابي كابادوكيا تركيا 

  

فوكاس كاف Phocas Cave

يقع هذا الفندق من فنادق الكهوف في كابادوكيا في قرية Cavusin علي بعد ميلين من وسط مدينة " جوريم" تتميز الغرف بتجهيزات مريحة وسط طابع الكهف المميز بالإضافة إلى إطلالاته الخلابة على العديد من المناظر الطبيعية مثل المداخن والتكوينات الصخرية المكونة لطبيعة كابادوكيا، يقدم الفندق إفطار مميز على الطريقة التركية.
فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق فوكاس كاف كابادوكيا تركيا 


ترفيلرز كاف

 يقع هذا الفندق في قلب مدينة "جوريم"، تم نحت الغرف من الأحجار الطبيعية وذات حوائط مقوسة لتشبه الكهوف الطبيعية تماما التي توجد في المنطقة، 
الغرف ذات ديكور أنيق وفي نفس الوقت تقليدي التقليدي مزود بكل الاحتياجات الحديثة، يمكنك تناول طعام تركي مميز في مطعم التراس علي إطلالات جذابة على المداخن الجميلة وهو من أجمل فنادق الكهوف في كابادوكيا. 

فنادق الكهوف في كابادوكيا
 فندق ترفيلرز كاف كابادوكيا تركيا 


كابادوكيا كاف Cappadocia Cave

 يقع فندق كابادوكيا كاف في موقع مميز في وسط جوريم تم بناءه وسط الكهوف على طراز العصور الوسطى، يضم مجموعة من الأجنحة الفاخرة ذات المساحات الكبيرة وبعضها يوفر غرف معيشة، مطعم هيستوريا مطعم داخل الفندق يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية المحلية و الأطباق العالمية الشهيرة، هو من أفخم فنادق الكهوف في كابادوكيا. 

فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق كابادوكيا كاف تركيا 


فندق تيرا Terra Cave Hotel

 يقع فندق تيرا في بلدة جوريم القديمة في مكان تاريخي منذ القرن 19 ويتمتع بأجواء ريفية قديمة ولكن على الرغم من ذلك فإن الفندق يتمتع بالعديد من المزايا ووسائل الراحة الحديثة، خدمة الواي فاي مجانية، كما يمكنك القيام بجولة لركوب الخيل، ويوفر الفندق بوفيه للإفطار متنوع.


فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق تيرا كاف كابادوكيا تركيا 


فندق أرتميس Artemis Cave Suites

 فندق ارتميس يحتوي على حديقة خاصة مميزة تطل عليها العديد من الغرف ذات التراس الواسع في أجواء فاخرة أنيقة، توفير كل سبل السعادة والاسترخاء من خلال الفرش الفاخر والاطلالات الرائعة على صخور كابادوكيا.



فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق ارتميس كابادوكيا تركيا 


فندق Kelebek Special Cave

يتميز بإطلالاته المميزة على مدينة جوريم ويقدم فرصة رائعة لتجربة الحياة التقليدية للسكان المحلين لكبادوكيا داخل الكهوف الحجرية والخشبية، تستخدم المنسوجات المحلية لخلق أسلوب تقليدي أصيل، توفر العديد من الأجنحة مدافئ وحتى شرفات خاصة، مما يضفي جمال كابادوكيا إلى غرفتك، يضم الفندق ساونا ومسبح خارجي وحمام تركي تقليدي مما يوفر كل سبل الراحة والاسترخاء في واحد من أجمل فنادق الكهوف في كابادوكيا. 
فنادق الكهوف في كابادوكيا
فندق كيليبيك كابادوكيا تركيا