الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022

تركيا | أفضل مطاعم في بودروم

عند زيارة بودروم لابد من قراءة دليل أفضل مطاعم في بودروم المدينة الساحلية التي تطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه وتجمع بين ثقافة البحرين في أطباق تركية تقليدية أبرزها المأكولات البحرية الطازجة.


أفضل مطاعم في بودروم
أفضل مطاعم في بودروم 


 أفضل مطاعم في بودروم 

عند زيارة بودروم واحدة من أجمل أشهر المدن السياحية في تركيا بالتأكيد سوف تبحث عن مطاعم مميزة حتى تكتمل رحلتك بسعادة فيما يلي دليل أفضل مطاعم بودروم،  أقرأ المزيد عن السياحة في بودروم بالصور... 


Güvercinlik جوفيرسينليك 

هي قرية صيد قديمة تمكنت من الاحتفاظ بطابعها على هذا النحو على الرغم من بناء عدد من الفنادق في الضاحي، إنه أحد الأماكن القليلة حول بودروم حيث يمكنك الاستمتاع بالبحر والنباتات الخضراء إنه يوفر أيضا امتدادًا لطيفًا للساحل المثالي للسير بعد العشاء. 



بارجيليا Bargilya 

مطعم Lagün هو مكان الأسماك المفضل لدينا في بودروم حيث يعد من أفضل مطاعم في بودروم يقع المطعم بجوار البحيرة التي حصلت منها على اسمها، تعد بحيرة المياه المالحة هذه موطنًا طبيعيًا لطيور النحام والعديد من الرخويات والأسماك مما يوفر أجواء هادئة وجميلة، إنه بعيد قليلاً عن كل شيء آخر ولكنه قريب جدًا من المطار لذلك يمكنك التوقف فيه أثناء طريقك إلى بودروم أو الخروج منها. 



 مطعم ليمون جوموشلوك 

 مطعم ليمون يقدم الكثير للزوار حيث يوفر إطلالات بعيدة على قرية جوموشلوك وجزيرة Myndos اليونانية إضافة إلى بعض أطباق اللحوم المحلية الرائعة والمقابلات لذلك يعد من أجمل مطاعم في بودروم، الزوار مدعوون لتناول الطعام في الحديقة لذا عليك أن تأتي في حالة مزاجية للاسترخاء والاستمتاع، المكان هو اختيار مثالي للإفطار والعشاء، لا تنسى أن تحجز وتأتي قبل غروب الشمس.



 مطعم تل دولاب جوموشلوك Tel Dolap

 يقدم Tel Dolap منظرًا رائعًا أكثر من Limon على الرغم من أنني يجب أن أقول إنني ما زلت أفضل ليمون، يقع في جوموشلوك حي Karakaya Köyü و يدار المطعم من قبل عائلة صديقة للبيئة سعت للهروب من الحشود في اسطنبول بإنشاء هذا المطعم من أجمل مطاعم في بودروم، تماشياً مع فلسفتهم المراعية للبيئة قامت العائلة ببناء المطعم من الحجارة التي تشكلت عندما تم تفجير الجبال القريبة بالمتفجرات لإفساح المجال للطرق، يقدمون أطباقًا من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. 



 إفطار هافا آنا 

 يقع في يليكفاك، هافا آنا (الأم هافا) قروية من بودروم وحولت حديقتها المريحة إلى مكان لتناول الإفطار، تقدم وجبة الإفطار / الغداء في حديقة تصطف على جانبيها الخضار والأعشاب وتحيط بها بساتين البرتقال والليمون أجواء من أفضل مطاعم في بودروم، إنها تقدم الإفطار التركي والأشياء تستمر في القدوم إلى طاولتك من فرنها مباشرة البوريك والفطائر والخبز وباقي تفاصيل الفطار التركي المميز. 


 الأطباق رائعة والكثير من المنتجات طبيعية ومن صنع منزلي، نمت شعبية المكان بشكل كبير لدرجة أنك تحتاج إلى حجزه مسبقا المشكلة الوحيدة كما هو متوقع من هذه الشعبية في بودروم تأتي مع الأسعار لذلك تجد الأسعار باهظة إلى حد ما، توجد تقييمات جيدة بنفس القدر حول Toprak Ana في Gündoğan وهو نوع مماثل من الأماكن ولكنه أكثر منطقية.  
    


مطعم الكابتن محمود Mahmut Kaptan Yeri 

لسوء الحظ عندما يضرب الكابتن محمود أعالي البحار خلال أشهر الصيف فإن مطعم الراكي الشهير للأسماك يكون مغلق في موسم الذروة على الأقل هذا يجب أن يمنحك المزيد من الأسباب للاستمتاع ببودروم خلال فصل الخريف أو الربيع، هذا المطعم يوفر أفضل الأجواء للاستمتاع بأمسية جيدة من الطعام والشراب والموسيقى في بودروم وهو من أفضل مطاعم في بودروم، يضمن هذا المطعم المريح والجذاب أمسية رائعة لك لذلك يكون ممتلئًا معظم أيام الأسبوع لذلك لا تنسى الحجز مسبقًا.



 مطعم كيسمت 

 كيسمت في الصيف تجربة تستحق مقالاً منفصلاً في حد ذاتها، يمكن أن يكون أفضل مطعم غير رسمي وبأسعار مناسبة على طراز الكافتيريا في البلاد ويمكن للرواد اختيار أطباق من خيارات لا حصر لها، أفضل الخيارات هنا هي نكهات البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة التي تمنحها الأمهات التركيات من الوصفات السرية، نظرًا لأنه يفتح فقط في النهار فهو مكان مثالي لتناول الغداء. 



العشاء في Savra 

 سافرا هو أحد أفخم الفنادق البوتيك في بودروم لكنه أيضًا مطعم ناجح في حد ذاته لدرجة أنه من أفضل مطاعم في بودروم، القائمة غنية بمقبلات زيت الزيتون وفواكه دي مير المقدمة في مزيج من أنماط البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة والإيطالية والإسبانية وأمريكا الجنوبية، استخدام الخضروات والأعشاب يتم الحصول عليها من حديقته الخاصة.