الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022

تركيا | أفضل مطاعم في كابادوكيا

منذ مدة كبيرة كان أفضل وقت يمكنك فيه الحصول على وجبات جيدة في كابادوكيا هو خلال فصل الصيف لأن الطهاة والموظفون يأتون من المدن الكبرى إلى بلدات كابادوكيا ويقومون بإعداد وجبات جيدة جدا وإن كانت بسيطة لكن في بقية العام تتحول مدن كابادوكيا من السياحة إلى الزراعة ويتبقى فقط المطاعم الصغيرة مفتوحة أما الآن فقد اختلف الأمر تماماً مع احتلال تركيا الآن المرتبة السادسة بين أفضل عشر وجهات سياحية في العالم تفتخر كابادوكيا ببعض المطاعم الممتازة على مدار العام التي تخدم السكان المحليين والزوار على حد سواء، إليك قائمة بأفضل المطاعم في كابادوكيا حسب أنطباعات الزوار. 

أجمل مطاعم كابادوكيا
أفضل المطاعم في كابادوكيا 

أفضل مطاعم في كابادوكيا 

 مطعم وكافيه " Ziggy Café "

 المكان المثالي لتناول غداء أو عشاء خفيف ومحادثة (رومانسية أو مع الأصدقاء) على شرفة في الهواء الطلق أو بجوار نار دافئة مع موسيقى هادئة في الخلفية وإطلالات على أورغوب وهو من أجمل مطاعم في كابادوكيا. 


 مطعم Seten

 يقع هذا المطعم ذو الأجواء الفاخرة والمأكولات المميزة في Kelebek Hotelcomplex في جوريم أجواءه ساحرة وخدمة ودودة ممتازة وأسعار معتدلة وقائمة طعام مميزة من المطبخ التركي الشهي وأجمل الأطباق التقليدية في كابادوكيا.


 مطعم المعطي Muti

 من أرقى مطاعم في كابادوكيا ، يقدم الأطباق التركية الكلاسيكية و الوصفات الحديثة، الأطباق مميزة والخدمة سلسة وودودة، يقع مطعم المعطي في فندق The House Hotel Cappadocia في وسط Ortahisar.


 مطعم البيت اليوناني القديم Old Greek House

  اسم المطعم يصفه تماما فهو عبارة عن قصر يوناني عثماني أصيل غير مرمم في مصطفى باشا، يقدم وصفات الطبخ المنزلي على الطراز التركي على طاولة دائرية منخفضة على الأرض مثل البيوت التركية القديمة.


 مطعم اورينتOrient

 يقدم مطعم اورينت في جوريم خدماته للمسافرين والسكان المحليين منذ عام 1986 في أجواء مميزة جدا داخل المطعم إضافة إلى الشرفة ذات الإطلالة الجميلة مكان مثالي للاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية كواحد من أفضل مطاعم في كابادوكيا، من الأطباق المميزة يتم تقديم شريحة لحم البقر الكبيرة az pişmiş علي طبق ساخن( لوح رخامي).



مطعم Sur Balık

 يوجد في أفانوس Avanos وهو أفضل مطعم للمأكولات البحرية في قائمة مطاعم في كابادوكيا وهو الفرع المحلي لسلسلة مطاعم اسطنبول التي تقدم خدمة راقية في أجواء راقية في موقع يطل على نهر كيزيلرماك والاسعار معتدلة.



 مطعم إيلاي Elai

يقع هذا المطعم في اوشيسار وهو مطعم مميز، مفارش المائدة البيضاء تشبه جدا أجواء اسطنبول ولكن هو فقط مطعم مميز في كابادوكيا.



 كافيه ومطعم ديمريت Dimrit

هو عبارة عن منزل قديم rgüp يقع على نتوء صخري منحدر من حي Esbelli ويقدم طعامًا جيدًا وخدمة مميزة إضافة إلى إطلالة على مناظر خلابة للمدينة والريف.



Culture Museum & Restaurant-Café

 يقع في الساحة الرئيسية في أورتشيسار وهو مزيج رائع من المتحف الإثنوغرافي والمطعم الفاخر مع أماكن الطعام الأنيقة وشرفة في الهواء الطلق.


قد يعجبك أيضًا  

جزيرة جوكتشه ادا في تركيا

أفضل مدن تركيا في الشتاء 

السياحة في إزمير 

أفضل المدن السياحية في تركيا 

السياحة في بورصة تركيا بالصور 

السياحة في أنقرة بالصور 

السياحة في أضنة بالصور 

السياحة في كابادوكيا

السياحة في بودروم بالصور 

السياحة في انطاليا 

أجمل شلالات أنطاليا التركية بالصور

السياحة في باموكالي تركيا بالصور 

السياحة في شانلي أورفا بالصور 

السياحة في طرابزون بالصور 

البحيرة الوردية في تركيا بالصور